شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش

حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش

القلعة نيوز- نفذت كوادر لجنة السلامة العامة وبلدية جرش الكبرى بالتعاون مع فرق الرقابة الصحية جولات رقابية ميدانية على المنشآت والأسواق والمحال التجارية للتأكد من سلامة المواد الغذائية والتموينية، خلال شهر رمضان.

وأكد رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور، أن اللجان تعمل بالتنسيق والتعاون المشترك على تكثيف جولاتها على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الألبان والأجبان ومنشآت بيع المواد التموينية والمستلزمات الرمضانية، خلال الشهر الفضيل لمتابعتها ومنع التجاوزات، خصوصًا فيما يتعلق بالسقوف السعرية والشروط الصحية.
وقال رئيس البلدية أحمد هاشم العتوم، إن اللجان تواصل حملاتها على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة والسقوف السعرية؛ بهدف ضبط أية مخالفات خلال الشهر الفضيل.
وأشار إلى أن كوادر البلدية تعمل على مدار الساعة، لمتابعة الملاحظات التي ترد لها، حيث تمت معالجة العديد من الملاحظات التي تتعلق بتجميع النفايات وإزالة مخلفات الأبنية التي تشوه المنظر الحضاري على جوانب الطرق في مختلف مناطق المحافظة.
وأكد العتوم أنه تم البدء بأعمال إعادة تعبيد مدخل مدينة جرش الشرقي انطلاقًا من منطقة المجر، وإسكان عجرمة وصولاً إلى محيط مبنى المحافظة بالإضافة إلى تعبيد واستحداث مجموعة من الطرق في منطقة تقريط، وذلك حسب الأولويات التي يعمل على أساسها مهندسي مديرية الطرق في بلدية جرش.
--(بترا)