شريط الأخبار
ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة حملة عالمية تُقاضي "إسرائيل" أمام "الجنايات" لارتكابها جرائم إبادة بغزة شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية قناة كان: إسرائيل وافقت على الانسحاب من محور نتساريم التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم

المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد

المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد
القلعة نيوز:
أعلنت مؤسسة المواصفات والمقاييس أنها تحققت خلال شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر السعيد من نحو 3750 منتجاً في 1250 منشأة، من خلال 341 جولة شملت جميع محافظات وألوية المملكة، نتج عنها ضبط وتحرير العديد من المخالفات لمنتجات مخالفة للمواصفات القياسية والقواعد الفنية الأردنية.

وقالت المؤسسة في بيان اليوم الأربعاء، إنها استقبلت 96 شكوى على مختلف المنتجات الخاضعة لرقابتها.

واستهدفت الجهود الرقابية، التحقق من الموازين والمنتجات التي يكثر عليها الطلب في مثل هذه الأوقات مثل أحبال الزينة وأواني الطهو، والعبوات المعبأة مسبقاً كعبوات العصائر والتمور والحلويات، ومستحضرات التّجميل، والألبسة والحقائب، ومواد التنظيف، وألعاب الأطفال، إضافة إلى استمرار الجولات على محال ومشاغل الصاغة والمجوهرات.

وفي مجال الرقابة على المحروقات خلال الشهر الفضيل وعطلة العيد، أوضحت المؤسسة أنّها تحققت من 1465 مضخة محروقات في 136 محطّة إلى جانب التّحقق من 1060 أسطوانة غاز و30 صهريج محروقات.

ودعت المؤسسة المواطنين الرّاغبين بإيصال ملاحظاتهم إلى عدم التّردد في التواصل عبر هاتف وواتساب الشكاوى الموحّد (065301243)، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وأيقونة الشكاوى على الموقع الإلكترونيّ (www.jsmo.gov.jo) وتطبيق "بخدمتكم".