شريط الأخبار
الحكومة تديبن بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين متطرفين على قافلتي مساعدات اردنيه وتحمّل الحكومة الاسرائلية المسؤولية الكامله عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي خلال الأسبوع الماضي ... الجيش الأردني ينفذ 19 عملية إنزال جوي على قطاع غزة ولي العهد في يوم العمال: بُناة الوطن .. يعطيكم العافية حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهاداتهم الجامعية الأونروا: توزيع الدقيق لنحو 380 ألف عائلة بغزة خلال الـ 6 أشهر بلينكن: الولايات المتحدة "مصممة" على التوصل لوقف إطلاق نار في غزة ترامب: لا أستبعد حدوث أعمال عنف إذا خسرت الانتخابات المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة ثلاثيني يُحرق نفسه أمام منزله في ناعور التنمية: طفل متسول يحصل يوميا على "راتب موظف" أورنج تبدأ بتوزيع الأرباح على مساهميها في هذا الموعد هيئة إدارية جديدة لاتحاد منتجي الأدوية المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال أسعار الذهب في الأردن تواصل انخفاضها اليوم عاجل الملك: في يوم العمال اهنئ ابناء وطننا وبناته

العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي

العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي
- القلعة نيوز: قال وزير المالية محمد العسعس، إن الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية، وارتأت إعطاء أولوية لتعزيز دور المرأة في المشاركة الاقتصادية لما في ذلك من أهمية في دعم الطبقة الوسطى ورفع قدرتها على التعامل مع التحديات الاقتصادية.

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزير في جلسة حوارية حول تعزيز النمو الشامل وتعزيز دور المرأة في الاقتصاد، حيث ناقش الوزير بعض أهم الإصلاحات والسياسات التي اتخذتها الحكومة بهدف زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل.

وأكد العسعس على صعوبة هذا الموضوع وأن النتائج مازالت بعيدة عن الطموح مشيرا إلى أن هذا دافع للحكومة لعمل المزيد لضمان تحقيق ما فيه مصلحة الطبقة الوسطى.

وشارك وفد من الحكومة الأردنية ضم كل من وزير المالية محمد العسعس وزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان ومحافظ البنك المركزي الأردني عادل شركس وأمين عام وزارة المالية عبدالحكيم الشبلي في الاجتماعات السنوية المنعقدة في واشنطن لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

وعقد الوفد العديد من الاجتماعات الثنائية على هامش اجتماعات الربيع ومن ضمنها اجتماعات مع إدارة صندوق النقد الدولي، واجتماعات مع إدارة البنك الدولي ووكالات التصنيف الائتماني.

المملكة