شريط الأخبار
8 إصابات بحوادث متفرقة على طرق خارجية فرضوا عقوبات على الطلبة الرافضين لحرب غزة.. قضاة أميركيون يثيرون غضبا على المنصات طلب قوي على «الدينار» مدفوعاً بنشاط السياحة الداخلية غموض مستقبل محمد صلاح يدفع الاتحاد السعودي لاتخاذ خطوة حاسمة طقس لطيف الأربعاء وحار غداً البيت الأبيض يعلق على "محاولة اغتيال" زيلينسكي صندوق النقد الدولي: العالم انقسم اقتصاديا إلى 3 كتل أول تعليق للخليفي "المحبط" على خروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال مادبا...المهندس الحماد رئيسا لجنة الانتخابات النيابية المقبلة للمحافظة مطالبات على المحامي عبدالله الخصيلات الدعجة بالترشح وتشكيل قائمة قوية . مصدر مصري رفيع المستوى يؤكد : استكمال المفاوضات بشأن غزة بين الأطراف كافة اليوم «حماس»: لن نستجيب لأي مبادرة أو صفقة تبادل تحت الضغط والتصعيد العسكري الملك في الكونغرس يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية الإسرائيلية البرية على رفح عضو اللجنة المحلية لمرج الحمام الدكتور مخلد المناصير يطالب امين عمان بوقف ترخيص الخمور وسحب الرخص السابقة مع بدء اجتياح رفح: الجيش الامريكي ينجز بناء الرصيف العائم قبالة غزه؟؟ّّّ!!! نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي عاجل : الاردن ومصر يحذران اسرائيل رسميا لماذا غاب مستشار الملك للعشائر عن مراسم توقيع اتفاقية رعاها العيسوي خاصة باطلاق مشاريع مبادرة ملكية تنموية زراعيه غير مسبوقة، تنطلق من البادية الشماليةلكل بوادي المملكه(صور) عاجل :" المدعي العام "يغلق قناة اليرموك ويصادر اجهزتها التي تستخدم في " "في جريمة البث دون ترخيص باعتبارها جزءا من الأدلة في الدعوى". نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية

دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز

دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز
القلعة نيوز – خاص
كل المؤشرات توحي بأنّ الدائرة الثالثة في العاصمة عمان ستشهد تنافسا محموما بين العديد المرشحين ، حيث أن الساحة شهدت إعلان البعض خوضه للإنتخابات النيابية القادمة في التاسع من أيلول .
وينتظر المواطنون ظهور أسماء شخصيات وازنة خلال الايام المقبلة ، ومن الذين يتمتعون بقواعد شعبية مهمّة ، حيث يرى متابعون بأن قوّة التنافس ستكون كبيرة وربما تختلف عمّا شهدناه في انتخابات سابقة .
الدائرة الثالثة في العاصمة تمتد من منطقة شفا بدران وصولا للواء ناعور ، حيث المساحة الكبيرة وبعدد ناخبين يتجاوز الأربعمائة ألف وستمائة ناخب ، والجميع يطمح بالوصول للقبة البرلمانية .
وتمتاز الدائرة بوجود ثقل عشائري كبير ، وخاصة في مناطق ناعور ومرج الحمام وتلاع العلي وشفا بدران ومنطقة بيادر وادي السير ، وهو ما سيمنح المنافسة زخما كبيرا ، خاصة مع وجود القوائم الحزبية والتي سيكون لبعضها ثقل واضح خلال الحملة الإنتخابية .

القلعة نيوز ىستوافيكم بالحلقة الثانية بمزيد من المعلومات .. انتظرونا