شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

العيسوي يرعى توقيع اتفاقية لتنفيذ المبادره الملكيه الخاصة بتأهيل مشروعين في الزرقاء لخدمة المجتمع المحلي ( صور)

العيسوي يرعى توقيع اتفاقية لتنفيذ المبادره الملكيه الخاصة بتأهيل مشروعين في الزرقاء لخدمة المجتمع المحلي ( صور)
يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي
مبادرة إعادة تأهيل حديقة البنك العربي وإنشاء مكتبة عامة لمؤسسة عبدالحميد شومان في محافظة الزرقاء تجسد الرؤية الملكية السامية، في تعزيز التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص، لتحقيق التنمية المستدامة، وخدمة المجتمعات المحلية، من خلال تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية مشتركة
======================
عمان- القلعة نيوز-
رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، اليوم الثلاثاء في الديوان الملكي الهاشمي، توقيع اتفاقية تتعلق بإطلاق مبادرة إعادة تأهيل حديقة البنك العربي وإنشاء مكتبة عامة لمؤسسة عبدالحميد شومان في محافظة الزرقاء، والتي تنفذ بالشراكة بين البنك العربي ومؤسسة عبدالحميد شومان وبلدية الزرقاء.
ويأتي تنفيذ مشاريع هذه المبادرات، انطلاقا من التوجيهات الملكية السامية نحو تحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية المستدامة، وتعزيز التعاون والشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.
تتضمن هذه الاتفاقية إعادة تأهيل حديقة البنك العربي وإنشاء مكتبة عامة لمؤسسة عبدالحميد شومان في محافظة الزرقاء، والتي تنفذ بالشراكة بين البنك العربي ومؤسسة عبدالحميد شومان وبلدية الزرقاء.
وبموجب الاتفاقية، سيتم توسعة وإعادة تأهيل حديقة البنك العربي وتضمينها مرافق جديدة من بينها ملعب خماسي، كما تتضمن الاتفاقية إنشاء مكتبة عامة تحت مسمى "مكتبة عبدالحميد شومان- فرع الزرقاء".
ووقع الاتفاقية عن البنك العربي المدير العام التنفيذي رندة الصادق وعن مؤسسة عبدالحميد شومان الرئيس التنفيذي للمؤسسة فالنتينا قسيسية، وعن بلدية الزرقاء رئيسها المهندس عماد المومني.

وخلال حفل توقيع الاتفاقية ، قال العيسوي إن هذه المبادرة الملكية تجسد الرؤية الملكية السامية، في تعزيز التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص، لتحقيق التنمية المستدامة، وخدمة المجتمعات المحلية، من خلال تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية مشتركة.
وأضاف العيسوي أن مبادرة إعادة تأهيل حديقة البنك العربي، ستُقام على مساحة ستة دونمات في منطقة الزرقاء الجديدة، مؤكدا أن الجميع شركاء في مسؤولية التعاون والعمل الجاد والمخلص، لتنفيذ وإنجاح هذه المبادرة على الوجه الأمثل، وتوفير جميع المتطلبات والإجراءات الكفيلة بإنجازها وضمان إستدامتها، وفق خطة تعدها بلدية الزرقاء بالشراكة مع الأطراف المعنية، فيما ستقوم إدارة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية، في الديوان الملكي الهاشمي، بمتابعة مراحل إنجاز المبادرة، ومتابعة ضمان استدامة العمل فيها مستقبلاً.
من جانبه أكد المهندس المومني أهمية هذه المبادرة بتأهيل حديقة البنك العربي، التي تشكل معلما بارزا في محافظة الرزقاء، وتحظى باهتمام كبير من أهالي المحافظة، بإعتبارها متنفسا لهم.
وثمن المومني جهود جلالة الملك عبدالله الثاني لرفعة الوطن وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة بمختلف أبعادها، مؤكدا أن المبادرات الملكية التي يطلقها جلالة الملك، وتشمل جميع القطاعات، تسهم في تلبية احتياجات الفئات المستهدفة وتقديم خدمات نوعية لهم.
وعبر عن شكره للبنك العربي ومؤسسة عبدالحميد شومان على دورهم في تنفيذ المشروع، ودعمهم لبلدية الزرقاء، والذي يؤسس لشراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص، ضمن إطار المسؤولية المجتمعية.
من جهتها، أكدت رندة الصادق أهمية المبادرة في تجسيد المسؤولية المجتمعية، التي يوليها البنك العربي اهتماما كبيرا، إلى جانب تعزيز التشاركية بين القطاعين العام والخاص، بما ينسجم مع الرؤى الملكية، وترجمتها على أرض الواقع.
وهو ما أكدت عليه أيضا فالنتينا قسيسية، التي ثمنت دور المبادرات الملكية في تعزيز التشبيك بين مختلف الجهات والمؤسسات لتنفيذ مشاريع تنموية في مختلف المجالات، من شأنها النهوض بواقع المجتمعات المحلية المستهدفة.
وحضر توقيع الاتفاقية عدد من ممثلي الجهات والمؤسسات المعنية.