شريط الأخبار
ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني عاجل: من هو المرشح الأول لخلافة الرئيس الإيراني؟ نجم ميلان السابق يوافق على تدريب فريق سعودي عاجل:وفاة الرئيس الايراني ومرافقيه بحادث تحطم مروحية عاجل: وكالة الأنباء الإيرانية: مجلس الحكومة يعقد اجتماعا عاجلا بعد وفاة الرئيس بالصور .. اللقطات الأولى لحطام طائرة الرئيس الإيراني الراحل المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي إسرائيل تنفي تورطها في حادث مروحية رئيس إيران المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح

الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة

الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة
القلعة نيوز:
:يصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى لوفاة الوزير الأسبق الدكتور عارف سعد العلي البطاينة (أبو علاء) وقدم البطاينة في مسيرته المهنية جهود كبيرة في خدمة الوطن والقيادة الهاشميّة والشعب الأردني في مختلف مواقع المسؤولية التي شغلها، إذ بدأ مسيرته كطبيب في الخدمات الطبية الملكية عام 1961 ولمدة 30 عاماً، ثم عمل مديراً للخدمات الطبية الملكية بين عامي 1990 و1991، كما شغل منصب وزير الصحة منذ عام 1991 وحتى 1997، وكان عضواً في مجلس النواب منذ عام 1993 وحتى 1997، وختم مسيرته كعضو في مجلس الأعيان التاسع عشر - العشرون - الحادي والعشرون بين الأعوام 2001 - 2007.

وحصل الدكتور عارف البطاينة على العديد من الأوسمة، ومنها وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، بالإضافة لوسام الاستحقاق العسكري من الدرجة الأولى، إلى جانب كلٍّ من وسام الكوكب من الدرجة الأولى، ووسام النهضة من الدرجة الثانية، ووسام الكوكب من الدرجة الثانية.

وستبقى إنجازاته الوطنيّة والطبيّة مخلّدة في سطور تاريخ الأردن..

رحم الله الدكتور عارف سعد العلي البطاينة