القلعه نيوز

 كرمت دولة الامارات العربية المتحدة  في  مثل هذه  الايام عام  2012 المشير  الركن  عبد الحافظ مرعي الكعابنه لدوره في  تطوير كلية زايد الثاني العسكرية . واشاد سمو الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بوفد القادة السابقين للكلية الذين تعاقبوا على قيادتها منذ إنشائها عام 1972 لما قدموه من فكر ووقت وجهد وعمل في سبيل إعداد وتأهيل قادة المستقبل ورفد القوات المسلحة بالكوادر والقيادات العسكرية الوطنية للمشاركة في تحمل مسؤولية بناء وتطوير كل أفرع وحدات القوات المسلحة.
وقادة الكلية الاردنيين السابقين المكرمين هم العميد ركن صالح مصطفى حسين من عام 1972-1975، والمشير عبدالحافظ مرعي فلاح  الكعابنة من عام 1975-1978، والفريق ركن سالم محمد الترك من عام 1978-1981، والعميد ركن عارف محمد فاضل من عام 1981-1983، وعميد ركن أحمد محمود عبدالهادي من عام 1983-1985.
من جانبهم، عبر القادة السابقون لكلية زايد العسكرية عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لما قدموه ويقدمونه من أجل رفعة هذا الوطن والحفاظ على مكتسباته.
واشادوا بلقاء الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعته الحثيثة خطط وبرامج تحديث قواتنا المسلحة وفق رؤية قائدها الأعلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وتحقيق تطلعاته بالارتقاء بأداء قواتنا المسلحة وتطوير قدراتها لتكون في مصاف الجيوش المتقدمة.