القلعة نيوز -

أعلن منظمو مهرجان صيف عمان الدولي السادس عشر للتسوق، عن مشاركة 100 شركة محلية وعربية واجنبية في فعالياته التي ستفتتح في الثالث من شهر آب المقبل بارض المعارض على طريق المطار.

ويشارك في المهرجان الذي يستمر عشرة ايام وتنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض "ابكو" شركات من فلسطين والسعودية ومصر وسوريا والباكستان والهند وبنغلادش بالاضافة لاخرى محلية.

ويشتمل مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي سيفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، على العديد من المعروضات منها الصناعات الغذائية والمفروشات والملابس والاكسسوارات والصناعات البلاستيكية والكيماوية"المنظفات" والتحف والهدايا.

وحسب مدير عام شركة "ابكو" رائد ابو سعدة يعتبر مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق من ابرز الفعاليات التي تنظم بالمملكة نظرا لاهميته الاقتصادية والتجارية والترويجية ويمثل ملتقى للعائلة الاردنية والزائرين للمملكة كونه يوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية.

واشار ابو سعدة في لقاء صحافي اليوم الاثنين الى ان الدخول لأرض المهرجان سيكون مجاني بالاضافة لتوفير خدمة البيع المباشر لمرتاديه والزائرين بالاضافة لتوزيع الهدايا والجوائز واقامة المسابقات وتوفير العاب للاطفال.

واوضح ان مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام برعاية من البنك العربي الاسلامي الدولي ومجموعة العملاق الصناعية يعتبر من اهم معارض التسوق والترفيه التي تقام محليا كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للاطلاع على ما حققته الصناعىة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية.

واشار ابو سعده الى ان اقامة المعارض المتخصصة يسهم بالترويج للصناعة المحلية وبيئة الاعمال والاستثمار بالمملكة،مشيرا الى ان الاردن بات وجهة مفضلة للسياحة العائلية وبخاصة من دول الخليج العربي بفعل توفر الامن والاستقرار.