القلعة نيوز - عمان- تلقى سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم، شهادة 'شرفية' تمثل شكر وتقدير من رئيس المجلس العلمي لمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بجامعة أكلي محند أولحاج - البويرة في الجزائر الأستاذ الدكتور شريفي مسعود.
وتأتي هذه الشهادة تقديرا لمساهمته الفعالة في إنجاح مختلف التظاهرات العلمية في الوطن العربي، وللجهود التي تبذلها المنظمة برئاسة الدكتور أبوغزاله في تنظيم المؤتمر السنوي التاسع للمنظمة بجامعة الدول العربية في الفترة 3 – 4 كانون الأول/ ديسمبر 2017 تحت عنوان 'ضمان الجودة والاعتماد: تحديات وآفاق'.
ووجه الدكتور أبوغزاله الشكر الجزيل لجميع القائمين على الجامعة، وخاصة رئيس المجلس العلمي الدكتور مسعود، مؤكدا أنه يؤمن بأن التعليم أساس المستقبل، ولابد أن يكون التعليم جيدا وفقا لمعايير محددة تضمن شموله على كل ما هو جديد ومعرفي، ويسمح للطلبة بالإبداع والابتكار.
وعبر الدكتور مسعود عن تقديره لدعم الدكتور أبوغزاله المستمر لجميع الأنشطة والبرامج التي تتعلق بضمان الجودة والاعتماد لتحسين نوعية التعليم في الوطن العربي، من خلال رفع سوية التعليم في المؤسسات التعليمية العربية والتوعية وبناء القدرات وتقديم خدمات ضمان الجودة والاعتماد.
يشار إلى أن المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم تسعى ومنذ تأسيسها إلى تحقيق أهدافها من خلال الفعاليات والبرامج التي تعتمدها وتنفذها كأساس للارتقاء بمستوى عالٍ من الجودة في المؤسسات التعليمية المنتشرة في أنحاء الوطن العربي، ومن هذا المنطلق تم عقد مجموعة من الفعاليات التي تشمل المؤتمرات وورش العمل والندوات في مختلف أنحاء الوطن العربي.