القلعة نيوز بترا

قال رئيس الاتحاد الاردني المؤقت للجمعيات الخيرية العين السابق سمير قردن ان الاتحاد سيقدم مبلغ مائتي دينار لجميع الجمعيات الخيرية المسجلة لدى الاتحاد والمسددة لكامل اشتراكاتها قبل تاريخ 30 تشرين الثاني من العام الماضي لتستطيع القيام بواجباتها وتسير اعمالها.

وأضاف خلال الاحتفال الذي اقامه اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة البلقاء اليوم بوضع حجر الاساس لمشروع انشاء قاعة متعددة الاغراض واطلاق اسم المرحوم الشيخ امين الكيلاني ان الاتحادات الفرعية في المحافظات هي أذرع للاتحاد الرئيسي والتي تقوم بأعمال الخير بجميع اشكاله لشريحة واسعة من المحتاجين من خلال الجمعيات الخيرية المنشرة في جميع مناطق المملكة.

وقال الرئيس الفخري لاتحاد البلقاء العين مروان الحمود ان تكريم اي شخص متطوع لعمل الخير انما هو تكريم لجميع من يقومون بهذه الاعمال التي تنعكس على طبقة من ابناء المجتمع قادتهم الظروف الى ما هم عليه.

وقال رئيس اتحاد جمعيات محافظة البلقاء المهندس محمود العلوان ان انشاء القاعة جاء في غمرة احتفالنا بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لتكون صرحا خيريا يمكن اتحاد البلقاء وجمعياته بأداء رسالة تنعكس علينا جميعا.