القلعة نيوز -
شهدت الجولة الخامسة عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، تراجعا ملحوظا في نسبة التهديف والتسجيل مقارنة بالجولة الرابعة عشر.

وشهدت الجولة الخامسة عشر التي اختتمت أمس السبت، تسجيل 7 أهداف فقط، بفارق كبير عن الجولة الرابعة عشر التي شهدت تسجيل 19 هدفا.

واعتبر محللون، أن تراجع نسبة التهديف، يعود لارتفاع حساسية وأهمية المباريات، ما دفع الفرق للمبالغة في الحذر سواء الفرق الباحثة عن اللقب، أو الفرق الساعية للهروب من شبح الهبوط.

وسجلت الاهداف السبعة في الجولة الخامسة عشر على النحو التالي: فوز المنشية على ذات راس 1-0، والبقعة على اليرموك 1-0، والفيصلي على شباب الاردن 1-0، والوحدات على الحسين اربد 1-0، والاهلي على العقبة 2-1، وتعادل الرمثا والجزيرة بدون أهداف،حيث بلغ عدد الاهداف المسجلة في الدوري حتى الان 223 هدفا.

وعلى صعيد الهدافين يتصدر المحترفان البولندي لوكاس (الفيصلي) والفلسطيني محمود الوادي (الاهلي) صدارة الهدافين برصيد 10 أهداف لكل لاعب.

يشار الى ان ترتيب فرق الدوري بعد الاسبوع الخامس عشر على النحو التالي: الوحدات 34 نقطة، الرمثا 32، الجزيرة 28، الفيصلي 26، شباب الاردن 22، الاهلي 21، البقعة 16، ذات راس 15، المنشية 15، الحسين اربد 14، العقبة 10، اليرموك 8.
 (بترا)