القلعة نيوز - حسين الدسوقي   
تلقى موقع "القلعة نيوز"عدة اتصالات هاتفية من مواطنين في منطقة القويسمة في شرق عمان يشكون من معاناة مريرة ومنذ فترة بعيدة لحالة الشوارع المهترئة .
ومن وجود حفر بأحجام وأعماق مختلفة في بعض الشوارع مما يسبب لهم إزعاجاً وخسائر مالية لمركباتهم الخاصة وكذلك سائقي السرفيس والباصات وغيرها .
وضرب مواطنون  وأصحاب فعاليات تجارية وتربوية مثالاً على حالة الشوارع السيئة وتحتاج إلى إعادة صيانة وترميم فوري وهو شارع خليف القهيوي الذي لا يصلح لمرور مركبات ولا حتى مواطنون يستطيعون السير عليه ويعتبر شارع القهيوي أحد الشوارع الرئيسية في منطقة القويسمة .
ومن المعاناة التي يعاني منها أبناء المنطقة تراجع خدمات النظافة بشكل كبير وتراكم النفايات في بعض الأحياء لفترات طويلة مما يسبب مكاره صحية وانتشار الروائح الكريهة وتحولها إلى أماكن تجمع للحيوانات مثل القطط والكلاب الضالة .
المتصلون مع "القلعة نيوز" يطالبون فوراً من أمين عمان الكبرى د. يوسف الشواربة الإيعاز لمن يلزم لمتابعة الأوضاع في منطقة القويسمة لأنهم ورغم مراجعاتهم العديدة لمديرية منطقة القويسمة وأبو علندا والرقيم - أمانة عمان الكبرى ولكن بلا نتائج تذكر .
مطالبين أيضاً صدور قرارات من أمين عمان بإجراء تنقلات ضرورية واستبدال بعض الموظفين الذين لا يتواصلون مع المواطنين والاستجابة لطلباتهم .