القلعة نيوز: حمادة العمارين
تم اليوم بحمد الله ورعايته سباق للهجن الثاني في ميدان وادي عربه للثقافه والتراث وسباقات الهجن منطقه القريقرة وفينان للمره الثانيه بمناسبه عيد الفطر  المبارك.   وتم افتتاح انطلاق  السباق  الهجن بسلام الملكي وكان عدد المشاركين من أصحاب الهجن 7 مشاركين وكانت مسافه الشوط 4 كم  وبحضور جمع كبير من أبناء الباديه  من شيوخ ووجهاء ومواطنيين ومن هواه رياضه سباقات الهجن .
وتم إطلاق اشاره بدايه السباق الشيخ دميجان السعيديين ابو سويلم وبعد انتهاء السباق توجه  سعادة رئيس بلديه  القريقرة وفينان عقاب العمارين ابو مشاري والجمع الكريم بتسليم الجوائز على مستحقيها وكانت على النحو التالي:   1_المركز الأول سمحان لصاحبه   اسماعيل  ابو جذيل البدول وحصل علي السيف الذهبي.   2_ المركز الثاني  صوغان لصاحبه مهدي ابو حشيف السعيديين وحصل على درع تذكاري .
3_المركز الثالث شعيلان لصاحبه نايف حماد العمراني وحصل على درع تذكاري.   4_والمركز الرابع منجد لصاحبه عودة القرع السعيديين وحصل على ميداليه .
5_والمركز الخامس غزالان لصاحبها عوده القرع السعيديين وحصل على ميداليه .
6_والمركز السادس قودان لصاحبها خليل الهلولي السعيديين وحصل على  ميداليه.   7_ والمركز السابع رعد لصاحبها جمعه البدول وحصل على ميداليه.  
الف مبروك للفائزين وكل التقدير والاحترام إلى جميع من شارك في انجاح  هذا السباق من المتسابقين وحضور وشكر  موصول إلى لجنه المنظمه لسباق  ولجنه  التحكيم وإلى مزيد من التقدم  والازدهار من أجل  الحفاظ على رياضه  الأجداد  والآباء .