القلعة نيوز :
قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه انه اثناء تنفيذ اعمال مشروع شبكات مياه في منطقة المصطبة / جرش التابعة لشركة مياه اليرموك حدث تسرب للمياه من احد الخطوط بسبب خطأ فني مما ادى الى تسرب المياه وحدوث تصدعات في احد المنازل المجاورة.

وأضافت الوزراة ان الكودار الفنية التابعة للوزارة وشركة مياه اليرموك سارعت بحضور كوادر الدفاع المدني الى ايقاف التسرب من الخط والبدء بمعالجة أسباب المشكلة .
وتفقد وزير المياه والري المهندس منير عويس واقع الحال يرافقه عدد من الفنيين واوعز بتشكيل لجنة فنية للوقوف على الاسباب التي ادت الى حدوث التسرب واتخاذ الاجراءات القانونية، إضافة إلى مخاطبة الجمعية العلمية الملكية لدراسة الاضرار التي خلفتها المشكلة في المنزل المكون من طابق تسوية وطابق اول والمكان وتقييمها وسبل معالجتها لتعويض اصحابها.
وأكدت تواصلها مع المواطنين وضمان جميع حقوقهم المترتبة على ذلك .
وبينت الوزارة / شركة مياه اليرموك ان الفرق الفنية تعمل حاليا وبكل امكانياتها لأصلاح الوضع واعادة الامور الى حالها بسبب هذا الحدث الطارىء داعية المواطنين في المنطقة الى تفهم مثل هذه الاختلالات والتي قد تحدث اثناء تنفيذ الاعمال مؤكدة انها لن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمعالجة اسبابها .