القلعة نيوز داهمت الاجهزة الأمنية صباح اليوم الأربعاء عدد من البيوت في حي الطفايلة بالعاصمة عمان؛ على خلفية انتشار فيديو لتجار مخدرات، وفق ما قاله لـ"السبيل" مصدر أمني.

وأكد المصدر أنه يجري حالياً تمشيط كامل للحي للقبض على مروجين للمخدرات، والحيلولة دون فرارهم.

وأظهر الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الشبان يتاجرون بالمواد المخدرة في المنطقة، وتحطيم كاميرات مراقبة خاصة بمنازل بالحي، والاعتداء على مواطنين، والتسبب بوفاة ستيني.

وتمكنت ادارة مكافحة المخدرات من القبض على اثنين خطيرين وبحوزتهما كميات كبيرة من الحشيش الصناعي ( الجوكر ) .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وتحديد اماكن تواجدهم في منطقة جبل التاح وسط العاصمة نفذوا صباح هذا اليوم بدعم من قوات الدرك وبتنسيق مع مديرية شرطة وسط عمان عددا من المداهمات لاماكن تواجدهم لضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

واضاف المصدر ان المداهمات افضت لالقاء القبض على مطلوبين اثنين من المصنفين بالخطرين والمسلحين بحق الاول ستة طلبات امنية والثاني بحقة خمسة طلبات امنية وضبط بحوزتهما كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشر التحقيق معهما .

واشار المصدر ان احد المقبوض عليهما هو احد الاشخاص الذين ظهروا خلال الفيديو الذي جرى تداوله قبل ايام اظهر قيام مجموعة من الاشخاص في منطقة جبل التاج بتكسير كاميرات المراقبة لاحد المنازل وتسببت بوفاة احد المواطنين بعد مشادات حصلت اثناء ذلك .