القلعة نيوز: -أكدت الفنانة السورية وفاء موصللي ان شخصية فريال التي ادتها في مسلسل باب الحارة حققت لها منعطفاً كبيراً في مسيرتها الفنية .

وقالت الفنانة القديرة وفاء موصللي لسرايا ان شخصية فريال استغرقت معها العديد من التحضيرات حتى خرجت الشخصية بالصورة التي شاهدها الجمهور ،مشيرة الى ان الجمهور أعتقد بالوهلة الاولى ان هناك تشابة كبير بين شخصيتها على أرض الواقع ودور فريال التي ادته بالمسلسل.

وأضافت ان لكل جزء من العمل قدم خصوصية مختلفة لفريال ،معتقدة ان الاجزاء الاخيرة للعمل خرجت بها فريال بصورة أكثر نضوجاً لانها كانت تتماشى مع كافة الظروف المحيطة بها من خلال العمل ، مشيرة الى  ان الجزء الجديد من المسلسل سيطرأ عليه عدة تغييرات تكشف تفاصيلها حصرياً لسرايا .

وعن الجزء الجديد لمسلسل باب الحارة ،قالت موصللي ان الجزء الحادي عشر من العمل سيحمل تغيرات كبيرة على شخصية فريال، مشيرة الى ان فريال ستحقق كامل طموحاتها وابرزها تحقيق السلطة والنفوذ بين أهالي الحارة .

وعلى ذات الصعيد أضافت موصللي ان شخصية فريال قريبة جداً على قلبها وشكلت مرحلة مفصلية وهامة في حياتها الفنية ،لافتة الى ان الوسام الحقيقي هو محبة الناس لها ،موجهة من خلال سرايا شكر خاص لمخرج العمل بسام الملا.

وعن مشاركاتها الدرامية القادمة قالت موصللي : أنهيت مؤخراً تصوير مسلسل نبض مع المخرج الفلسطيني عمار التميمي، مشيرة الى انها ستؤدي بالعمل دور امراة ظالمة ومظلومة وتتعرض بنفس الوقت للعديد من المواقف السلبية في حياتها .

وانهت حديثها لسرايا عن مشاركتها في مسلسل ناس من ورق الذي تدور احداثه حول مجموعة من الجيران داخل عمارة سكنية يحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية ،لافتة الى انها تدخل في قصة حب مع مالك العمارة السكنية .


يذكر ان الفنانة القديرة وفاء موصللي قدمت عدد كبير من الأعمال الدرامية منها :باب الحارة ،ليالي الصالحية ،الحوث ،طاحون الشر،بنات اكريوز ،رفة عين،ولادة من الخاصرة،أبو المفهمومية ،عطر الشام،طريق ،بقعة الضوء،دنيا ،صرخة روح ،في ظروف غامضة ،مرايا،القربان،زنود الست ،الزعيم ،بيت جدي ،قتل الربيع .