القلعة نيوز : اصيبت جماهير الوحدات بخيبة امل مريرة جراء تعرض فريق كرة القدم، الى خسارتين الاولى امام الكويت في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من دوري ابطال آسيا، والثانية من السلط ضمن لقاءت دوري المحترفين الممتاز.
وطالبت جماهير الوحدات وعبر مواقع (السوسيثال ميديا)، بضرورة تصويب الامور، واعادة الفريق الى مساره الطبيعى، خصوصا وان (الاخضر) لم يكن مقنعاً من الناحية الفنية امام السلط والكويت، وهو الذي تسبب في ردة فعل غاضبه من قبل انصاره.
وجددت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول وذلك من خلال الإجتماع الذي جمع الهيئة الإدارية للنادي برئاسة يوسف الصقور، والجهاز الفني والإداري لفريق الكرة في مقر مجمع النادي يمنطقة غمدان.
وبحث الطرفين، قرار اليعقوبي  الشفهي» بإعلانه الإستقالة من تدريب فريق الوحدات، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق مع السلط الجمعة.
وقال أمين سر النادي خضر صوان: «جددت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة الاول بقيادة التونسي قيس اليعقوبي».
واضاف: « لقد تمت دراسة اوضاع الفريق من جميع الجوانب، والوقوف على أسباب خسارة  امام السلط، ومناقشة اليعقوبي في قرار استقالته الذي تقدم به شفويا ، وتم وضع النقاط على الحروف من جميع الجوانب التي تخص مسيرة الاخضر».
وتابع: «تم الإتفاق على طي صفحة الماضي، والنظر إلى الإمام، والوقوف الى جانب الفريق لتجاوز هذه الفترة الحرجة، وما يهمنا الحفاظ على إستقرار خاصة وأن الصراع على اللقب لم يحسم بعد» 
وعاد اليعقوبي الى قيادة تدريبات الفريق الكرة امس، وذلك من خلال الوجبة التي جرت، في ملعب مجمع النادي في غمدان، حيث يستعد الوحدات للعب أمام الحسين اربد، عند الساعة الرابعة من عصر يوم السبت المقبل، على استاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة، لحساب الجولة الثانية من إياب دوري المناصير لكرة القدم.
الى ذلك يراقب اليعقوبي مباراة هلال القدس والنصر العماني والتي ستقام في مدينة صلالة عند الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم،  في اياب ملحق كاس الاتحاد الاسيوي.
ويلعب الفائز من هذا اللقاء، في المجموعة الأولى التي تضم الوحدات الى جانب النجمة اللبناني والجيش السوري، حيث كان هلال القدس قد تغلب في لقاء الذهاب الذي جرى في مدينة رام الله الفلسطينية (2-1).
وقد انتقل الوحدات للعب بكاس الاتحاد الاسيوي، بعد خسارته امام الكويت (2-3)، في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من دوري ابطال آسيا.