القلعة نيوز : يلتقي فريقا السلط والعربي الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، في مباراة نهائي كاس الاردن لكرة اليد.
ويتوقع أن تشهد المباراة، اثارة وندية في ظل تقارب مستوى الفريقين، ورغبتهما في احراز لقب بطولة الكاس، لا سيما وأن ناديي السلط والعربي يضمان نخبة من اللاعبين في المملكة.
ويتميز من فريق السلط المحترف التونسي وسيم بوسامة وفيصل الخضر ومحمود الهنداوي، في حين يضم العربي عدد من اللاعبين البارزين مثل متصدر هدافي دوري الدرجة الاولى يزن فتح الله الذي سجل 122 هدفاً وكذلك احمد نايف وكريم عبيدات ولاعب الدائرة عبد الله حسن الى جانب هيثم جوابرة وامجد جمال على اطراف الملعب.
وتقام المباراة برعاية وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان الذي من المنتظر ان يقوم بافتتاح قاعة اللياقة البدنية التي تم تجهيزها بكامل المعدات الرياضية المطلوبة من قبل اتحاد كرة اليد.
كما يفتتح الوزير ابو رمان ايضا،  فندق الاتحاد الذي يحتوي على كافة المتطلبات التي تحتاجها المنتخبات الوطنية والفرق الرياضية واركان اللعبة الأخرى (المدربين والحكام) في اقامة المسكرات التدريبية الداخلية والدورات التدريبية والتحكيمية.
وقال رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي أن تجهيز قاعة اللياقة البدنية وفندق الاتحاد من أهم المتطلبات التي قام الاتحاد بتوفيرها، والتي تأتي ضمن البرامج الفنية الرامية الى تطوير اللعبة من كافة المحاور.
وتابع قائلاً : « أن قاعة اللياقة البدنية تحتوي على كافة المعدات اللازمة للرياضيين والتي تسهم برفع المستوى الفني والبدني والقوة لديهم، الى جانب امكانية فندق الاتحاد على استقبال المعسكرات التدريبية في اجواء مناسبة « .
واكد د. المنسي أن تجهيز هذين المرفقين (قاعة اللياقة البدنية وفندق الاتحاد) وبالمتطلبات المناسبة يعد من ابرز المكاسب للعبة في الوقت الحالي، وجاءت في ضمن البرامج الشاملة التي يركز عليها الاتحاد حاليا في تطوير اللعبة.