القلعةنيوز:‏eTurn التعليمة تدين العمل الإرهابي بحق المسلمين في نيوزيلندا
- دانت مؤسسة eTurn الدولية المجزرة الارهابية البشعة التي ارتكبها عنصريون متطرفون بحق الابرياء من المصلين في مسجدين في نيوزلندا هذا اليوم الجمعه ١٥/٣/٢٠١٩خلال ادائهم لشعائر صلاة الجمعة وذهب ضحيتها ما يزيد عن خمسين شهيداً ومئات الجرحى الكثير منهم باصابات خطيرة.
واكدت المدير العام لمؤسسة eTurn الدولية الدكتورة بسمه السليم إن هذا الاعتداء الإرهابي اللإنساني والمشين الذي استهدف المصلين داخل المسجد ومن بينهم أطفال وشيوخ ونساء من المصلين الآمنين هو عمل ارهابي جبان ينبع عن فكر عنصري ظلامي منحرف ينتهجه ارهابيون لا يمتون للانسانية بصلة يستهدفون دور العبادة للمسلمين الآمنين العزل. 
وقالت الدكتورة السليم انه ان الاوان للمجتمع الدولي والحكومات الغربية والمنظمات الإنسانية العالمية ومجلس الأمن للوقوف بحزم في وجه هذا التيار المتنامي من اصحاب الفكر العنصري المتطرف الذين يسوقون الخطاب العدائي الحاث على الكراهية ضد الاقليات من المسلمين.
واعتبرت ان هذا الأمر يعتبر سابقة خطيرة وهي بمثابة تعدٍ صارخ وتجاوز خطير ينم عن سياسة عدوانية ممنهجة لبث سموم الكراهية بين الاديان .
وتتقدم الدكتورة السليم : باسمها وباسم مؤسسة eTurn التعليمية وجميع منسوبيها بأصدق مشاعر التعزية والمواساة من الآمتين العربية والاسلامية وأهالي الشهداء من المملكة الأردنية الهاشمية وقائد الوطن وذوي ضحايا هذا الحادث الارهابي الجبان ،ونبتهل الى العلي القدير ان يتقبلهم شهداء ، وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ونسأل الله السلامة لسائر المصابين.