القلعة نيوز : يتوجه منتخبنا الوطني للملاكمة يوم غد الإثنين إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة في البطولة الآسيوية والتي ستقام خلال الفترة من ١٧ إلى ٢٧ نيسان / أبريل الحالي.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني من ، نضال أبو خديجة / رئيس الوفد والمدربان أندريه بروسكرين وعمر المجالي ، وليد جرار / إداري ، مصطفى عميرة / المعالج.

وسيمثل منتخبنا الوطني كل من اللاعبين ، محمد الغراغير (وزن ٥٢ كغم) ، محمد الوادي (وزن ٥٦ كغم) ، أحمد المتبولي (وزن ٦٠ كغم) ، عبادة الكسبة (وزن ٦٤ كغم) ، زياد عشيش (وزن ٦٩ كغم) ، محمد يونس (وزن ٨١ كغم) ، حسين عشيش (وزن ٩١ كغم) وعدي الهنداوي (وزن فوق ٩١ كغم).

وكان المنتخب قد أنهى اليوم تدريباته في مركز الإعداد الأولمبي تحت قيادة المدير الفني الجديد الأوكراني أندريه بروسكرين والذي يمتلك خبرة تدريبية كبيرة حيث شارك مع المنتخب المغربي في دورتين أولمبيتين ٢٠١٢ و٢٠١٦.

واستعداداً للبطولة الآسيوية فقد خاض منتخبنا الوطني معسكراً في مدينة خاركيف الأوكرانية تخلله خوض عدة لقاءات ودية مع أبطال المنتخب الأوكراني.

ويسعى منتخبنا الوطني للظهور بصورة مشرفة في البطولة الآسيوية المقبلة والذي نجح خلال النسخ الخمس الأخيرة منها في نيل ميدالية برونزية واحدة على الأقل وبلغ مجموع ميدالياته في هذه النسخ ، تسع ميداليات (٣ ميداليات فضية وست ميداليات برونزية).