القلعة نيوز : يرعى سيادة  الشريف فواز شرف( اول وزير للشباب والرياضة)  الحفل الذي تقيمه مساء السبت القادم  هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية على شرف الفوج التاسع من  رواد الحركة الرياضية والشبابية وذلك في بيت شباب عمان/ مدينة الحسين للشباب- بجوار المركز الثقافي الملكي حيث تضم كوكبة الفوج التاسع من مواليد 1944-1945 الرواد د.حسين توقه ، محمود جاموس ،عيد عبدالحميد وعمر سعاده.

وكان السيد محمد جميل ابو الطيب رئيس هيئة الرواد ترأس منتصف الاسبوع الحالي جلسة مجلس ادارة الهيئة الذي تم تخصيص الجزء الاكبر منه لاستكمال ترتيبات حفل السبت المقبل ومأدبة الافطار الرمضانية من خلال تقرير رئيس اللجنة الاجتماعية السيد حكم جرار حيث تمت دعوة كافة اعضاء الهيئة العامة العاملين والمؤازرين والداعمين والفرع النسائي بحضور كوكبة من الشخصيات الرياضية والاعلامية وعدد من الاعيان.

وثمن ابو الطيب ومجلس ادارة الهيئة جهود وتضحيات وانجازات رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية  وحرص سيادة الشريف فواز شرف على رعاية حفل السبت المقبل والتفاعل مع انشطة الهيئة.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن امين عام هيئة الرواد الناطق الاعلامي فقد حرصت الهيئة سنويا وخلال شهر رمضان المبارك على تكريم من بلغ ال74 من عمره من رواد الحركة الرياضية والشبابية في لفته تعكس مدى تقدير الهيئة لروادها في المجالات كافة.