القلعة نيوز-
  كشفت مصادر بأن موقع مدير عام الإذاعة والتلفزيون الأردني الشاغر  ل (4) شهور ،  لم يتم اتخاذ قرار نهائي حتى الان باسم الشخص الذي سيشغله رغم أن بورصة الترشيحات والاسماء تزداد يوما بعد يوم بحوالى ( 5 ) اسماء  حتى ألان
 على العموم  يأخذ  الصراع  الشديد والتدخلات والتنافس  حول الاسم القادم لموقع مدير عام الإذاعة والتلفزيون الأردني شكل اخر هذه المرة ، حيث تحاول بعض الشخصيات المعروفة  تزكية أسماء محددة لشغل هذا الموقع وقد تصل الامور حسب  بعض التعبيرات انه  "صراع في الجويدة" على مدير عام الإذاعة التلفزيون الأردني .
حيث ان الجميع مشغول بمعرفة من هو المدير العام  القادم ، خاصة ان هناك ترشيحات وتسريبات عن اسماء وواسطات اخر لحظة لدى الحكومة لاختيار المدير العام  ولكن كما يبدو ان الحكومة  تتبع حتى الان سياسية " اذن من طين وأخرى من عجين"  حيث ان الحكومة ستقوم  بتعيين مدير عام لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون، يكون من اصحاب الخبرة والكفاءة يضمن انطلاقة جديدة للمؤسسة وكوادرها والطاقات التي يتمتع بها طاقمها .
 ومن الجدير بالذكر ان الحكومة بعد تعيينات اشقاء النواب التي اثارت احتجاجات ونقاشات أعلن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عن إعادة تشكيل لجنة التعيين في الوظائف العليا. 
وقال الرزاز إن التعيينات ستكون بمراقبة من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وديواني المحاسبة والخدمة المدنية.   وأكد أن المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف  ستكون مصورة تلفزيونيا، وموثقة بالفيديو.
 يشار ان  مجلس الوزراء اتخذ   قرارًا يإيقاف تجديد  عقد مدير التلفزيون الأردني السيد'' فراس نصير''، وتعيين السيد '' محمد بلقر''، بدلًا منه ليكون المدير الجديد للتلفزيون بالانابة.---الراي نيوز