القلعة نيوز-

وقعت في جامعة الحسين بن طلال، إتفاقيات تدريبية تتضمن توفير القاعات التدريبية، ومختبرات الحاسوب، ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية داخل حرم الجامعة، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، مع مركز مبادرون، وأكاديمية لحظة إبداع. مثَل جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، وعن مركز مبادرون الأستاذة عبير الشويخ، وعن أكاديمية لحظة الأستاذة تحرير هلالات مفوضة عن مديرة الأكاديمية المهندسة منيرة السلامين.

قال الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، أن هذه الإتفاقيات تأتي ضمن سعي الجامعة لخدمة مؤسسات المجتمع المحلي، وهي تعد فرصة لهذه المؤسسات العاملة في محافظة معان لتطوير نفسها وتطوير أبناء المجتمع المحلي، وأضاف أن جامعة الحسين بن طلال تقدم جميع إمكانياتها ومرافقها في هذا المجال.

بدوره بيَن مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع في جامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الفرجات، أن هذه الإتفاقيات جاءت للتوسع والتشارك مع مؤسسات التدريب العاملة في محافظة معان، ولزيادة المساهمة في تنمية وتطوير المجتمع المحلي في المحافظة، وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية وتأهيلهم للحصول على فرص عمل مستقبلية. وتنص بنود الإتفاقيات على توفير جامعة الحسين بن طلال القاعات التدريبية ومختبرات الحاسوب ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية داخل حرم الجامعة، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، وتوفير المدربين المؤهلين، والمواد التدريبية، وتتضمن البرامج التدريبية دورات متنوعة في مجالات الهندسة، ومجالات الإدارة، والمجالات الصحية، والتقنية وتكنولوجيا المعلومات.

 

 شاركها