القلعة نيوز-
كشفت مصادر تفاصيل الحادث التي وقعت اليوم الاثنين داخل المستشفى الايطالي بالكرك، وقتل على اثرها شخص وأصيب اخر بإصابة خطيرة.

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه: إن "مشاجرة اندلعت على أثر خلافات سابقة بين كل من المدعو (أ، هـ)  وبين كل من الطبيب (ع، ب) والطبيب (ن، خ)، قام على اثرها المدعو (أ، هـ) باحضار سلاح ناري واطلاق الرصاص على الطبيبين أصيب على اثره (ع، ب) عبدالله البيطار بعيار ناري في منطقة (البطن) و (ن، خ) بعيار ناري في منطقة الرأس داخل مستشفى الإيطالي /الكرك".

وأضاف المصدر ان "الطبيب (ع،ب) الذي اصيب في بطنه فارق الحياة، واما الطبيب الاخر (ن، خ) والذي أصيب برأسه فان حالته الصحية سيئة واخل قسم (ICU) .

واشار المصدر الى ان مطلق الرصاص، وهو يعمل فني مختبر، قام باحراق نفسه بعد اطلاق الرصاص داخل مختبر المستشفى حيث نتج عن ذلك اصابة عدد من الموظفين بحالات اختناق، وتم إسعافهم من قبل مجموعات الدفاع المدني إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، صرح ان بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة محافظة الكرك بقيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية داخل احد المستشفيات الخاصة في المحافظة ونتج عنه اصابتين ما لبث احدهما ان فارق الحياة فيما وصفت حالة الاخر بالسيئة وقام مطلق النار بعد ذلك باضرام النار بنفسه وحالته سيئة .            
   
واضاف الناطق الاعلامي انه نتج عن الحادثة كذلك عدد من الاصابات الاخرى بالاختناق وهم قيد العلاج وبوشرت التحقيقات  .