القلعة نيوز : خاص

 

وجه النائب خالد زاهر الفناطسة رئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والتعدين الاردنية نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن كتاب لكل من الدكتور صالح الكساسبة مدير ادارة الموارد البشرية والدكتور شاهر الحويطات مدير دائرة الخدمات الطبية وجاء في الكتاب الذي حمل الرقم    ن . ق 4 /2/150 /2019 تاريخ 11/7/2019 وجاء فيه:

تابعت النقابة العامة كافة الخطوات التنظيمية التي تم اتخاذها في دائرة الخدمات الطبية والتامين الصحي على وجه الخصوص .

 والتي تهدف للحفاظ على التامين الصحي من العبث والاستغلال . وتهدف ايضا الى تسهيل وتبسيط الاجراءات ،والحفاظ على الشبكة الطبية وانهاء كافة المطالبات المالية للجهات الطبية لها بسرعة ودقة غير مسبوقتين في دائرة الخدمات الطبية من قبل.

 

وذلك كي يحصل الزملاء العاملين والمتقاعدين على الخدمة الطبية بكافة اشكالها ومستوياتها دون عناء .كما اننا في النقابة العامة نعلم ان الخطوات الاصلاحية التي تم تنفيذها في دائرة الخدمات الطبية والمتمثلة بمتابعة عمل الجهات الطبية وتدقيق مطالبتها المالية بشكل دقيق. 

قد تزعج بعض الجهات الطبية المستفيده من غياب التدقيق والمراقبة كما هو معمول به الان. 

وحرصا منا على التأمين الصحي فاننا ندعم ونبارك هذه الخطوات التي يحتاجها التامين الصحي كي يبقى ويستمر.

 

 

بالوقت نفسه نرفض اي محاولة استقواء على دائرة الخدمات الطبية من اي جهة طبية مع ضرورة توفر جهة طبية اخرى بدلا من اي جهة تم او سيتم الغاء اعتمادها بسبب ما اشرنا اليه سابقا. 

كي لا ندفع الزملاء العاملين والمتقاعدين ثمن استقواء هذه الجهات وتمردها بعد ان تم الغاء اعتمادها .مكررين شكرنا لكم ولكافة الزملاء والزميلات العاملين في دائرة الخدمات الطبية الذين عملوا بروح الفريق الواحد دون كلل او ملل للارتقاء بالتامين الصحي خدمة واداء.

 

وتم ارسال نسخة من الكتاب لكل من معالي رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية والى عطوفة الرئيس التنفيذي والزملاء ورؤساء الفروع .