القلعة نيوز-




أكدت النجمة السورية ديما قندلفت، أنها بالفعل ستكون حاضرة في الجزء الرابع من "مسلسل الهيبة" بعدما تم توقيع العقد مع الشركة المنتجة.

 

 

وحول تفاصيل الشخصية، أعربت قندلفت عن سعادتها في المشاركة وأشارت إلى أن الكاتب لم ينتهِ من الكتابة بعد، ولاتستطيع الحديث عن طبيعة الشخصية ودورها في العمل، مؤكدة أنها خلال وقت قريب ستكشف تفاصيل دورها.

 

والمسلسل تأليف فؤاد حميرة وإخراج سامر برقاوي وإنتاج شركة الصبّاح.

 

يشار إلى أن الفنانة السورية ظهرت في الموسم الدرامي الفائت في بطولة المسلسل السوري الجزائري المشترك "ورد أسود".

 

وبدأت صورة الموسم القادم من "الهيبة" تتّضح، بعدما قررت شركة "صبّاح إخوان" الكشف عن بعض التفاصيل التي تتعلّق بالمسلسل، بداية من كاتب العمل الذي أصبح السّيناريست السّوري فؤاد حميرة، بالإضافة إلى أن الممثل اللبناني عادل كرم سيلعب البطولة إلى جانب تيم حسن، ومنى واصف، وأويس مخللاتي، وعبده شاهين.

 

يشار إلى أن حميرة سيأخذ "الهيبة" إلى مكان آخر غير الأحداث التي عرفتها المواسم الثلاثة الماضية؛ إذ تشير بعض المصادر الصّحفية إلى أن العمل سيكون بمثابة مبارزة بين أبطال العمل، وسيطلّ عادل كرم بشخصية مفصلية يشارف حميرة على الانتهاء من كتابتها.

 

ومن ناحية أسماء الممثلات اللبنانيات اللواتي سيلتحقن بالعمل، تردد أن فاليري أبو شقرا ستعود إلى المسلسل بعدما شاركت في جزئه الثاني "الهيبة - العودة"، ولكن حتى عودتها لن تكون بطولة بل مجموعة مشاهد فحسب، كما يتردد اسم النجمة ستيفاني صليبا لتحل ضيفة على العمل.