شخصية سياسية هامّة تبحث عن تحالفات انتخابية

القلعة نيوز – خاص

معلومات تشير بأنّ إحدى الشخصيات السياسية الهامة والتي تولّت العديد من المناصب في الدولة طيلة الثلاثين عاما الأخيرة بدأت البحث عن تحالفات في العديد من المناطق في المملكة لخوض الإنتخابات النيابية القادمة بقائمة كبيرة.

الشخصية المذكورة لم يسبق لها دخول البرلمان ، وهناك رغبة لديه بالوصول إلى المجلس النيابي بقوّة وبكتلة نيابية لا تقلّ عن خمسة نواب .

 

وزيران يرغبان بمغادرة الحكومة وعدم العودة نهائيا

القلعة نيوز – خاص

مصادر مقرّبة من الدوار الرابع أشارت إلى أنّ وزيرين من الحكومة الحالية عبّرا عن رغبتهما بمغادرة الحكومة مع أيّ تعديل وزاري قادم .

الوزيران باتا لا يشعران بالإرتياح مع عدد من الوزراء في حكومة الدكتور الرزاز ، مع تسجيل العديد من الملاحظات على أدائهما خلال الفترة الماضية .

 

شخصيات هامّة تبيع أملاكها وتتوجه إلى تركيا

القلعة نيوز – خاص

العديد من الشخصيات ذات الوزن الثقيل أقدمت في الفترة الماضية على بيع كافّة أملاكها في الأردن من عقارات وغيرها وذلك للتوجّه والإقامة الدائمة في تركيا ، التي أصبحت مهوى الكثير من الأردنيين والعرب.

بعض هذه الشخصيات ما زالت تحاول بيع ما تبقّى لديها من عقارات وبأثمان أقلّ من سعرها الحقيقي استعجالا للذهاب إلى تركيا .

ومن الجدير بالذكر أنّ هناك عشرات الآلاف من المواطنين الأردنيين موجودون في تركيا منذ أكثر من عامين ، وهناك أكثر من ستين أردنيا حصلوا مؤخّرا على جنسية هذه الدولة .



 قريبا .. ترفيع إثنين من قادة الأجهزة الأمنية


القلعة نيوز – خاص

ذكرت مصادر مطّلعة للقلعة نيوز أنّه سيجري قريبا ترفيع إثنين من قادة الأجهزة الأمنية لرتبة فريق ، وذلك للثقة العالية التي يتمتّعان بها ، وللإنجازات الواضحة لهذين القائدين .

 

  

 

الجامعة الأردنية مقبلة على تغييرات جذرية

القلعة نيوز – خاص

في المعلومات التي حصلت عليها القلعة أشارت إلى أنّ الجامعة الأردنية مقبلة على جملة من التغييرات الشاملة قد تطال العديد من المراكز ، وربما رئاسة الجامعة ، إضافة لكبار المدراء فيها .

هذه التغييرات ما زالت تطبخ على نار هادئة ، وربما يجري الإعلان عنها قبل بداية الفصل الأول القادم . 
  قريبا .. صحيفة القلعة الأسبوعية 

من المقرر أن تصدر قريبا صحيفة القلعة الأسبوعية ، صحيفة ورقية احد اذرع مجموعة القلعة نيوز الاعلامية بعد افتقار السوق الإعلامي لهذا النوع من الصحافة .

الصحيفة التي يرأس مجلس ادارتها الزميل قاسم الحجايا ستظهر بصورة مختلفة ومتجددة ، وسوف تضمّ نخبة من الصحفيين والإعلاميين لإخراجها بالصورة التي تستحق نظرا للخبرة الإعلامية التي يتمتّع بها الزميل الحجايا .

ونحن بالإنتظار يا أبا إبراهيم !

موقع القبّة نيوز .. لا يرضى بغير القمّة !

القلعة نيوز – خاص   

http://www.alqubbahnews.com/

القبّة نيوز ؛ من المواقع التي أثبتت وجودها وتأثيرها في الساحة الإعلامية خلال الفترة الماضية نظرا لما يقدّمه هذا الموقع وحالة التميّز التي يعيشها .

وندرك بأنّ العاملين فيه يقومون بجهود كبيرة لترسيخ هذا الموقع وجعله علامة مضيئة بين المواقع الإخبارية في المملكة .

القبّة نيوز ؛ موقع لا يرضى بغير التحليق في القمّة دوما ، وكل الدعم والمؤازرة والإعجاب للعاملين به .

  http://www.alqubbahnews.com/


 قريبا.. تغيرات مرتقبة تشمل رؤساء واعضاء مجلس ادارة شركات كبرى