القلعة نيوز-
أتاح الملحن المصري محمد وزيري، مدير أعمال النجمة هيفا وهبي سابقًا، خاصية تلقّي الأسئلة من جانب متابعيه عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وأعرب عن اشتياقه لهيفا، عندما سأله متابع عن هيفا، فقال: "وين هيفا اشتقنالها"، ليرد أنه يشتاق لها كثيرًا أيضًا.
ووجّه متابع آخر سؤالًا عن أول مرة رأى فيها وزيري هيفا وتعرُّفه عليها، متسائلًا أيضًا عن حقيقة عملهما على أغنية جديدة سويًا، فما كان منه إلا الاستعانة بصورة للفنان المصري محمد سعد من فيلم "بوحة" وهو يظهر فيها بشكل مندهش ولم يجب على السؤال. اصالة متّهمة بتقليد هيفا وهبي! هيفا وهبي تغنّي لإليسا (فيديو)
وطالبه متابع ثالث بالكشف عن أكثر أغنية يفضّلها في ألبوم "هوا" وخيّره بين أغنيتي "هفضل" و"اجمدي"، فرد قائلًا إنه يحب أغنية "قالو سابني" أكثر من الأغنيتين المذكورتين، كما كشف عن أكثر أغنية يحب الاستماع إليها من ألبوم هيفاء وهبي وقال: "أغنية اسمها حبيبي أنا وأغنية إزاي أنساك".  
  وأكّد وزيري أنه لا يوجد أجمل من هيفا وهبي من وجهة نظره، لافتًا إلى أنه يحب أغنية "أواخر الشتا" للفنانة اللبنانية إليسا، موضحًا أن السبب وراء نجاحه هو حرصه على النوم والاستيقاظ مبكرًا.
وفجّر محمد وزيري، مفاجأةً بالكشف عن العمل على كتابة جزء ثانٍ من فيلم "أشباح أوروبا"، الذي يعد باكورة إنتاجه السينمائي الأول وتقوم ببطولته هيفا، ويتم تصويره حاليًا برفقة الفنانين أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.
وعن حلمه الذي يريد تحقيقه، قال أتمنى إنجاب طفلة واسميتها "خديجة" وأن يفرح بها، لافتًا إلى أنه يحب كثيرًا أكلة "كبدة الدجاج والأرز" من يدي والدته، مشيرًا أيضًا إلى أن برجه هو "العقرب" ورفض الكشف عن عمره.
وكان وزيري، قد تعرّض لهجوم كبير من جانب جمهور هيفا، بعدما أبدى رأيه في مشروع ليلى الذي كان من المقرّر أن يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان قبل فترة إلا أنه تم إلغاؤه حفاظًا على الأمن والاستقرار.