القلعة نيوز - 
يبدو أن الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم هو موسم المفاجآت بامتياز، حيث استقبلت المشتركة الأردنية الدكتورة نهى أبو يوسف مولوداً جديداً أثناء مشاركتها في برنامج الابتكارات الرائد ، ولم يشكّل الحمل عائقاً أمام مشاركة نهى في البرنامج، بل إنها نجحت في تغيير الصورة النمطية حول قدرة المرأة على الموازنة بين حياتها الأسرية وعملها في مجال العلوم. 
 تولي نهى نفس القدر من الاهتمام والجهد لرحلتها في عالم الابتكار تمامًا كاهتمامها برعاية أسرتها الصغيرة، ولديها قناعة مطلقة بأن كل امرأة عربية قادرة على القيام بذلك. 
وفي هذا الصدد قالت: "أنا فخورة بتمثيل المخترعات والأمهات العاملات اللواتي يقمن بأشياء مذهلة كلّ يوم، وأقول لكل امرأة عربية تتابعنا اليوم بأنها قادرة تمامًا على القيام بالأمر نفسه، فلا تتردي في السعي وراء حلمك لأن المرأة العربية لديها الكثير لتقدمه في العلوم والأعمال". 
 وعبرت نهى، وهي طبيبة وأم لطفلين، عن امتنانها للدعم الذي تلقّته من زملائها المتسابقين في البرنامج ، ووضعت نهى مولودها في مركز السدرة للطب، وهي مستشفى رفيعة المستوى متخصصة بتقديم الرعاية الصحية للأم والطفل، حيث حصلت على أفضل رعاية ممكنة لها ولمولودها الجديد.
 وتعليقاً على هذا الحدث، قال الدكتور ميشيل مخلوف، رئيس الخدمات النسائية بالإنابة في مركز السدرة للطب: "إن مركز السدرة للطب هو منارة للتعلّم  ، وجرى تصميمه بهدف تعزيز شفاء المرضى وتقديم خدمات وأبحاث متميزة، ومن دواعي فخرنا اختيار نهى سدرة للطب لإنجاب طفلها ومشاركتنا  بدور حيوي في تاريخ برنامج نجوم العلوم". 
 *المصدر: ايتوس واير