القلعة نيوز-

تحفل روزنامة النجم السوري تيم حسن في العام 2020 بالعديد من الشخصيات، التي يجسّدها في أعمال دراميّة ستكون بانتظار جمهوره الواسع في العالم العربيّ.

وسيتسّنى للمشاهدين متابعة نجمهم في مسلسل «العميد»، في دور عميد إحدى الجامعات، التي ستشهد تغيّره وتحوّله إلى ناشط في بعض مخيّمات اللجوء، وسيبدأ عرض المسلسل يوم الخميس المقبل عبر تطبيق شاهد.

ويشارك تيم في البطولة النجمة السورية كاريس بشار، الى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانين والسوريين أبرزهم بديع أبو شقرا، فادي صبيح، انجو ريحان، رنا شميّس، كميل سلامة، مجدي مشموشي، رودني حداد، معن عبدالحق، دارينا الجندي، رنا شميس وغيرهم. ويتألف المسلسل، وهو من إنتاج شركة «كينغست» ومن كتابة وإخراج باسم السلكا من 15 حلقة.

أما العمل الآخر لتيم حسن فهو مسلسل «الأمير الأحمر»، وهو دراميّ ضخم يحمل قضية إنسانية مهمة تهمّ كل عربي، وسيجسّد فيه شخصية تاريخية من سبعينيات القرن الماضي، للقيادي والمناضل الفلسطيني «أبو حسن سلامة»، الزوج السابق لملكة جمال الكون جورجينا رزق.

ومن المقرّر أن يعرض هذا العمل الضخم، وهو من انتاج شركة «الصباح إخوان» وإخراج سامر البرقاوي، ومن كتابة حسن سامي يوسف، عبر تطبيق «شاهد» بعد السباق الرمضاني، ويتألف من 15 حلقة، وسيتمّ لاحقاً الإعلان عنه في لقاء استثنائي في دبيّ. أما بطلة العمل، التي ستجسّد دور الملكة جورجينا رزق فرجحّت المعلومات أن تكون مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان للعام 2018 والتي قارن العديد بينها وبين جورجينا رزق عند فوزها في اللقب. أما العمل الثالث، الذي سيشارك فيه تيم هو مسلسل «الهيبة» في جزئه الرابع، الذي انضمت اليه النجمة السورية ديما قندلفت والممثل عادل كرم، مقدّم برنامج «بيت الكلّ» على شاشة «أم تي في»، وهو من إنتاج شركة «الصبّاح إخوان»، ومن المقّرر أن يعرض مسلسل في السباق الرمضاني المقبل، وهو من انتاج شركة «الصباح اخوان».