القلعة نيوز: تستعد منى زكي لبدء التحضيرات الأولى لمسلسلها الرمضاني الجديد الذي تعود به للمنافسة الرمضانية بعد غياب سنوات طويلة منذ آخر أعمالها الدرامية في مسلسل 'أفراح القبة'، حيث أعلنت عن تعاقدها على بطولة عمل رمضاني جديد وطلبت من جمهورها الدعوات لتقديم عمل ناجح، ولكن بعيداً عن هذه التجربة المنتظرة لدى منى زكي تجربة خاصة نكشف عنها عبر هذه الأسطر.


أول مرة
أنهت منى زكي تصوير مشاهدها ضمن تجربة درامية خاصة تحت إشراف المخرج طارق العريان، حيث شاركت ببطولة مسلسل درامي جديد يحمل اسم 'نمرة 2 '؛ وهو تجربتها الأولى عبر شاشة المنصة الإلكترونية 'شاهد' بعد أن غابت عن احتفاليتها قبل أيام في دبي لارتباطاتها بالمسلسل الدرامي الجديد.
ومن المقرر عرض تجربتها الجديدة في بداية شهر آذار/مارس المقبل، والعمل يشارك في بطولته نيللي كريم وصبا مبارك وشيرين رضا وأحمد مالك.


عودة قوية
ويبدو أن عام 2020 ستعود به منى زكي إلى جمهورها بعد غياب فترة ليست قصيرة، حيث لديها أكثر من مشروع سينمائي أيضاً للموسم الجديد، فقد أنهت تصوير مشاهدها ضمن أحدث أفلامها السينمائية 'العنكبوت' أمام أحمد السقا وظافر العابدين ومن المقرر مشاركته في موسم عيد الفطر السينمائي.
أما العمل الثاني، فهو فيلم 'الصندوق الأسود' الذي بدأ عرض البرومو الخاص به قبل أيام تمهيداً لعرضه، وتقدّم من خلاله شخصية امرأة حامل ضمن الأحداث، والفيلم يشارك في بطولته محمد فراج ومصطفى خاطر والمقرر عرضه قريباً.
جدير بالذكر أن آخر أعمال منى زكي السينمائية فيلم 'من 30 سنة' أمام أحمد السقا.