القلعة نيوز :بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "عطايا" للممثلة بيرين سات، إذ تمكن من أن يتصدر قائمة المسلسلات التركية الأكثر متابعة عبر منصة نتفليكس خلال عام 2019، رغم أنه لم يجر عرضه سوى في آخر أربعة أيام من العام الماضي، فيما أعلنت المنصة في بداية هذا العام عن تصوير جزء ثان من المسلسل.

ولكن اللافت أن نتفليكس وقبل البدء بعرض الجزء الثاني من المسلسل، أعلنت عن قرارها ببدء تصوير موسم ثالث وهو ما جعل المسلسل حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أن البعض اعتبر أنه من النادر أن تقدم المنصة على فعل هذا الأمر، إذ عادة ما تعتمد مثل هذه المنصات رؤية نجاح الموسم ومن ثم تقرر تصوير موسم آخر من عدمه بناء على النجاح الذي يحققه.

ويبدو أن هذا الخبر أسعد الفنانة إليسا فيما بدا أنها من المعجبين بالمسلسل حيث أعربت عن اعجابها به عبر "تويتر" بتغريدة تنص بتجديد المسلسل للموسم الثالث والذي سيبدأ تصويره قريبا. اشارة الى أن مسلسل "عطايا" هو المسلسل الأول لبيرين سات بعد غياب استمر لأربع سنوات عن الساحة الفنية، وحظي باهتمام كبير لحظة انطلاقه، إذ تصدر الترند التركي، واستمر بتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر المنصة حتى الآن.