القلعة نيوز – خاص

أعرب الشيخ عيد السعود الحجايا وهو من احد شيوخ منطقة الأبيض في محافظة الكرك عن تقديره وشكره الجزيل لكل الذين ساهموا في الوصول إلى حلول مرضية للعاملين في شركة الأبيض للأسمدة .

وخصّ الشيخ الحجايا بالشكر وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء سامي الداوود ووزير العمل نضال البطاينة والنائب خالد الفناطسة رئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين والنقابي محمد الحجايا  وأعضاء الهيئة الإدارة للنقابة ، وكل من كانت له كلمة طيبة عملت على الوصول لهذا الحلّ الذي بعث الراحة والطمانينة في نفوس كافة العاملين .

كما تقدم بالشكر الى موقع القلعة نيوز والاعلامي قاسم الحجايا على متابعة هذه القضية منذ بداياتها واكثر من مرة، وكان لها السبق في عرضها  .

كما تقدم عاملون  في شركة الأبيض للأسمدة والكيماويات بالشكر الى موقع القلعة نيوز لكل من ساهم في حل مشكلتهم العالقة والمتمثلة بتأخر رواتب ٤ أشهر وقد أسفر هذا الإجتماع عن الإتفاق بين شركاء المصنع بدفع كافة رواتب العمال في موعد أقصاه الأسبوع الأول من شهر آذار القادم ، وجرى الإتفاق أيضا على عقد اجتماع للشركاء وإدارة البنك الدائن خلال شهر وبرعاية الحكومة للبحث في فرص تشغيلية للمصنع كخطوة بديلة عن إغلاقه وتسريح الموظفين الذين أفنوا شبابهم في خدمته.


.