القلعة نيوز-هونج كونج-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): 
أطلقت اليوم شركة "كوين إكس"، المزود العالمي المتخصص في خدمات تبادل العملات المشفرة، برنامج السفير الخاص بها، والذي من شأنه خلق مجموعة مفيدة للطرفين لتنشيط المجتمع من خلال الإلهام والتعليم والتمكين. 
 وتجدر الإشارة إلى أنه تمّ إعداد برنامج السفير من "كوين إكس" لتكريم ودعم القادة والمؤثرين النشطين والملتزمين الذين سيساهمون في مجتمع "كوين إكس". ويتميز هذا البرنامج بنظام مكافآت حصري سخي، بما في ذلك راتب شهري يصل إلى 10 آلاف دولار أمريكي، ونسبة عمولة عالية تصل إلى 40 في المائة من رسوم المعاملات، وأموال في خدمة الترويج، وشهادات وهدايا مخصصة، ودورات تدريبية رفيعة المستوى، إضافة إلى اختبارات داخلية للمنتجات الجديدة.
 وقال السيد هايبو يانج، الرئيس التنفيذي لشركة "كوين إكس" في هذا الصدد: "بذلت ’كوين إكس‘ جهوداً واعية للتواصل أكثر مع مجتمعنا، وبالتالي فإن برنامج السفير يعكس خطوتنا المنطقية التالية". 
وأضاف: "نحن نقدّر تقديراً عالياً المساهمات القيّمة للسفراء، والتي من شأنها توسيع نطاق الوعي بعلامتنا التجارية ومساعدة ’كوين إكس‘ على النمو لتصبح منصة تبادل أكثر اتساماً بالطابع الدولي". 
 وللاستفادة على أفضل وجه من نقاط القوة الخاصة لكل سفير، يتألف برنامج السفير من "كوين إكس" من أربع فئات بمسؤوليات مختلفة.
 يمكن للأطراف المهتمة التقديم على أي من الفئات التي تناسبهم بشكل أفضل والتي تشمل: سفير الإحالة: يدعو المستخدمين الجدد للتسجيل والتداول على "كوين إكس" لزيادة الحركة على المنصة؛ سفير التسويق: يروّج لـ"كوين إكس" من خلال أنشطة التسويق المتصلة عبر الإنترنت وغير المتصلة لتوسيع نطاق الوعي بالعلامة التجارية؛ سفير العمليات: يزوّد "كوين إكس" بدعم خدمة العملاء ويساعد في إنشاء محتويات بلغات مختلفة؛ سفير الأعمال: يقدم تقارير بحثية عن العملات المشفرة أو يوصي بالاستفادة من موارد تعاونية في "كوين إكس". 
هذا وسوف تتعاون "كوين إكس" بشكل وثيق مع السفراء وستكرّس كامل جهودها لتصبح مورداً شاملاً يدعم السفراء بواسطة منصة واسعة سعياً وراء تحقيق رؤيتهم الخاصة، وإقامة علاقات ومتابعة مهارات جديدة، مع توجيه وخدمة أعضاء مجتمع "كوين إكس". 
 *المصدر: ايتوس واير