القلعة نيوز-

تداولت وسائل إعلامية، اليوم الثلاثاء، خبر هروب فاديالهاشمزوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قبل النطق في القضية، التي يعد فيها الهاشم متهماً بقتل الشاب السوري محمد الموسى.

ووفق ما تمَّ تداوله فإن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم هرب إلى قبرص، وذلك قبل النطق بالقضية المتضمنة اتهامه بالقتل العمد.

وأشار نشطاء عبر تغريدات على منصة "تويتر” إلى أنه في حال ثبوت اتهام الهاشم بالقتل العمد، فإنه سيتم اتهام بعض الشهود ومنهم زوجته بالشهادة الكاذبة، بسبب اختلاف رواياتهم خلال التحقيق معهم ولمخالفة أقوالهم ما تم تسجيله بكاميرات المراقبة.

الرادع🇹🇷الشمريℹ@iprahim1374    

هروب فادي الهاشم / زوج نانسي عجرم الى قبرص، وذلك قبل النطق بالقضية المُتضمنة اتهامه بالقتل العمد.

وفي حال ثبوت اتهامه فأعتقد أنه سيتم اتهام بعض الشهود ومنهم زوجته بالشهادة الكاذبة، بسبب اختلاف رواياتهم خلال التحقيق معهم ولمخالفة أقوالهم ماتم تسجيله بكاميرات المراقبة.

 ٨ ١:٢٤ م - ١٠ مارس ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر   مشاهدة تغريدات الرادع🇹🇷الشمريℹالأخرى      

 

ونشرت رهاب بيطار، محامية الشاب السوري القتيل مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر "تويتر”، قالت إنها تفاجأت بخروج فادي الهاشم، زوجنانسيعجرم، على الرغم من موانع السفر المفروضة عليه ضمن إجراءات القضية.

مشغل الفيديو   00:00 00:20

وأشارت إلى أن هذا يعد مهزلة، خاصة أن زوجة الشاب السوري الشهير إعلاميًا بـ قتيل الفيلا، قد تم منعها من الخروج خارج لبنان أثناء مرافقتها لجثمان زوجها إلى سوريا، حيث مسقط رأسه.

وكانت عائلة القتيل قد تسلمت جثمانه الأسبوع الفائت، وقامت محاميته بنشر صور لنعشه وكتبت قائلة: "محمد الموسى إلى مثواه الأخير. اللهم ارحمه وعوضه عن كل ألم أصابه بـ جنة عرضها السموات والأرض، اللهم اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن.