القلعة نيوز- دبي، الإمارات العربية المتحدة - (بزنيس واير/"ايتوس واير"): 
أعلنت اليوم "فيورانو سوفتوير"، الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال البرمجيات الوسيطة لدمج الشركات وإدارة واجهة برمجة التطبيقات "إيه بيه آي ماناجمنت"، أن "كريدي أجريكول"، مصر، قام بتطبيق منصة التكامل الهجين من "فيورانو" ("إتش آي بيه") لتقليل الوقت والتكلفة المطلوبة لـدمج التطبيقات مع نظامها المصرفي الأساسي، "فليكس كوب"، لتحسين توافر الخدمات وتسريع تقديم منتجات وخدمات جديدة. 
 ويقول إس إس تاراك، مدير شؤون تطوير الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "فيورانو سوفتوير" في هذا الصدد: "وقع اختيار ’كريدي أجريكول‘ على ’فيورانو‘ لتعزيز منصة التكامل الخاصة بها لتصبح نموذج بنيوي هو الأفضل ضمن فئته ومن شأنه تبسيط عملية التنفيذ وتوفير تكامل سلس بين جميع التطبيقات مع توفير قدرات مستقبلية تستند إلى واجهة برمجة التطبيقات". 
 وكانت إستراتيجية المصرف تتمثل في امتلاك منصة تكامل جديدة تضمن نقل البيانات الخاصة بالمعايير القائمة ومنطق الأعمال بسلاسة. وأتاحت منصة التكامل الهجين من "فيورانو" مع بنيتها الفريدة القائمة على الخدمات الصغيرة "مايكرو سيرفيسز" تبادل المعلومات في الوقت الفعلي عبر المصرف لتحويل تركيزه من خطط الصيانة غير المنتجة إلى المشاريع المبتكرة ومشاريع توليد القيمة. 
كما ساهمت إمكانيات التكامل المباشرة بين الشركات "بي 2 بي" الخاصة بالمنصة بإنشاء بوابة تربط المصرف بشبكته الموسعة من القنوات والشركاء الخارجيين، مما يوفر المرونة وتحويل أعمال المصرف ونماذج التشغيل لزيادة نمو الإيرادات وتلبية توقعات العملاء. 
وستجعل منصة "فيورانو" المصرف جاهزاً لتبني التقنيات الرقمية، مع تكامل إدارة واجهة برمجة التطبيقات مما يمنحه ميزة تنافسية. 
 *المصدر: "ايتوس واير"