القلعة نيوز-

أعلن مدير عام اكاديمية الرواد الاستاذ محمد العفوري الجهوزية التامة لتدريس محاضرات الاكاديميه عن بعد من خلال أحدث التقنيات والتي قامت الاكاديمية بتجهيزها خلال الاعوام الماضية كأحد أهدافها المستقبليه في تطوير التدريب عن بعد بشقيه المباشر والتسجيل للمحاضرات.

هذا وقد طبقت الاكاديمية نظام التدريب عن بعد منذ فتره تجاوزت الثلاثة سنوات وهو ليس بألأمر جديد عليها حيث قامت بتدريب العديد من الشركات والمؤسسسات والمدارس في العديد من الدول كالمملكة العربية السعودية وقطر اضافة الى دولة الكويت والعديد من الدول بحرفيه عالية حيث جاءت النتائج كما خطِّط واثبت النظام كفاءه عالية .

وكما عبر السيد العفوري في ختام كلمته ان النظام يعمل بشكل فعال وان الاكاديمية وكالمعتاد على اتم الاستعداد لاستقبال الطلبة الراغبين بتطويرمهاراتهم و مسارهم المهني بغض ىالنظر عن التخصص المرغوب او اماكن تواجدهم وبدون اي عائق من خلال الالتحاق بأكبر منصة تدريب عن بعد على المستويين المحلي والعربي .

هذا وتعتمد الاكاديمية منذ انطلاق البرنامج قبل ثلاثة سنوات تقنية البث المباشر لدوراتها والتسجيل من خلال الاعداد لأكبر مكتبه دورات مسجله على مستوى المنطقة وبما يساعد في رفع كفاءة المتدربين سواء بالتفاعل المباشر او حضور المحاضرات مسجله.

هذا ومن الجدير ذكره انه وبمجرد صدور قرار رئاسة الوزراء تعليق الدوام في المدارس والجامعات والمعاهد لمدة اسبوعين باشرت الاكاديمية بالتدريب عن بعد اسوة بالمؤسسات التعليمية العالمية من خلال جهوزيتها المسبقة حيث يسير عمل المحاضرات والدورات بشكل طبيعي وكالمعتاد .