القلعة نيوز- لندن – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): 
ستعقد اجتماعات استثنائيّة عامّة لحاملي السندات ("حاملي السندات") بين كلّ من "إي إيه بيه 1" و"إي إيه بيه 2" في 6 أبريل 2020. 
ويتمحور هدف الاجتماعات الاستثنائيّة العامّة حول الحصول على موافقة حاملي السندات على تكليف "إي إيه بيه 1" و"إي إيه بيه 2" برفع دعاوى حول إجراءات إعسار الخطوط الجوية الإيطالية "أليتاليا" وإجراءات إعسار طيران برلين "إير برلين".
 هذا وطلبت اللجنة التوجيهية لحاملي السندات ("اللجنة التوجيهية") بشكلٍ متكرّر من شركة طيران "الاتحاد" تقديم معلومات حول صفقاتها وعلاقاتها مع شركائها. 
ويشمل ذلك الوصول إلى اتّفاقيّة الالتزامات المتعاقد عليها بين "الاتحاد" و"أليتاليا". ولغاية اليوم، لم تتح شركة طيران "الاتحاد" الوصول إلى هذه المعلومات، ما يحدّ قدرة اللجنة التوجيهية على التأكد من مدى مسؤوليّة طيران "الاتحاد" تجاه شركائها وحاملي السندات.
 ولا تزال اللجنة التوجيهية تسعى إلى إيجاد حلّ يرضي الطرفَين حول المسائل المرتبطة بالسندات، بما في ذلك عدم دفع الفوائد المطلوبة، وستبذل كل الجهود الممكنة لحماية مصالح حاملي السندات.
 وبسبب ذلك، تتطلّع اللجنة التوجيهية إلى المشاركة البناءة مع المساهمين المعنيين، وتجدد دعوتها إلى "الاتحاد" والملتزمين الأساسيّين الآخرين والأطراف المعنيّة المهتمة الأخرى للعمل مع اللجنة التوجيهية على تحديد مسار إلى الأمام يحظى بتوافق الآراء بأسرع وقتٍ ممكن.
 *المصدر: "ايتوس واير"