القلعة نيوز:  أكد مصدر طبي اردني رفيع المستوى عن تسجيل الأردن ارتفاعاً كبيراً في عدد حالات الشفاء التام في مستشفى الأمير حمزة من الإصابة بفيروس " كورونا " المستجد لتبلغ حوالي 30 حالة بالاضافة إلى حالة الشاب "الحياري " حيث تحولت نتائج تحاليلهما مخبرياً لغاية هذه اللحظة من ايجابية إلى سلبية .
وأضاف المصدر في اتصال هاتفي مع " الوقائع " أن نتيجة الفحص المخبري لهؤلاء الأشخاص الـــ " 30 " أظهرت فحوصاتهم سلبية الفيروس ، فضلاً عن الصور الإشعاعية الطبقية التي أجريت لهم أظهرت ايضاً خلو أجسامهم من الفيروس ، على أن يتم إعادة الفحوص والصورة مرة ثانية خلال اليومين القادمين للتأكيد و بشكل قطعي على صحة هذه النتائج ، ليتم بعد ذلك استكمال خروجهم من المستشفى .

وبين المصدر ان نسبة الأردنيين من حالات الشفاء الـــ " 30 " تزيد عن الــ50 % ، والباقي من جنسيات عربية واجنبية ، علماً ان جميع الحالات المسجل ايجابيتها للفيروس تتلقى العناية والرعاية الطبية في جميع المستشفيات ، وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية .
هذا وقد أكد المصدر مجدداً عدم رصد أي حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد بجميع أنحاء المملكة حتى نساء اليوم سوى ما تم الإعلان عنه مساء اليوم الاثني عن تسجيل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما أدى إلى ارتفاع الحالات إلى 153 حالة موجودون بالعزل الصحي.