القلعة نيوز: المحامي سمير زنون
- فلتعلم يا * خالد البكار * لا أنت ولا لجنتك ولا مجلسك يمثلنا أنتم ليسوا نواب أمه ولا شعب ولا وطن وإنما أنتم نواب الطبقه المخمليه والبرجوازيه والمصلحجيه الطبقه التي لا تمت لنا بأي صله طبقة مشيلي وبمشيلك نفعني وبنفعك .
- تشاطرت يا خالد البكار وأعتبرت نفسك بطل قومي عندما اقترحت على الحكومه تأجيل زيادة الموظفين والمتقاعدين العسكرين والمدنين لمواجهة أزمة كورونا .
- يا خالد لماذا لم تقترح على الحكومه وقف جميع رواتب ومياومات وامتيازات وسفرات النواب ووقف ال 500 دينار التي يتقاضها النائب عن كل جلسه .
- يا خالد لماذا لم تقترح إقرار قانون يسمح بالحجز على ربع اموال الاغنياء والاثرياء من أمثالك الذين إمتلأت البنوك بأرصدتهم في الداخل والخارج وكلوا من خير هالبلد وعلى ظهر الشعب الذي أصبح تحصيله لقوت يومه له ولعائلته من أكبر مراتب الجهاد .
- يا خالد لماذا لم تقترح على الحكومه فرض نسبه من الأرباح على البنوك والشركات الكبرى مثل الاتصالات والفوسفات والاسمنت والبوتاس وفواتيركم وغيرها الكثير .
- هل تعلم يا خالد الوحيد الذي يدعم دولته هو الشعب ومن ثم ساكت ولو سألتني كيف فأني سأجيبك بما يلي : -
1- المواطن يدفع ضرائب لا مثيل لها في كل دول العالم .
2- المواطن يشتري المشتقات النفطيه بما يعادل ستة أضعاف السعر العالمي .
3- المواطن يدفع جمرك على السياره بما يعادل أربع أضعاف سعرها في البلد المصنع .
4- المواطن يدفع على فاتورة الكهرباء تحت بند فرق أسعار الوقود ما يعادل ربع إستهلاكه للكهرباء مع أن هذا البند لا قانوني ولا دستوري .
5- المواطن يدفع للبنوك كلما قامت برفع سعر الفائده والعائد للبنك المركزي وبالتالي لخزينة الدوله .
6- هل تعلم يا خالد بأن المواطن يدفع على كل ورقه أو ملف أو إضباره يحصل عليها من أي دائره حكوميه .
7- لماذا يا خالد دائما الحلقه الأضعف بالنسبه لكم هو المواطن لماذا هو الأسهل لماذا دائما هو جمل المحامل لماذا هو الضحيه دائما لماذا يطلب منه دائما التحمل والصبر والتأقلم والقبول بالواقع .
اللهم إحمي الاردن والاردنين المحامي سمير زنون