شريط الأخبار
أمير الكويت يزور الأردن اليوم البنك الدولي يحذر من تخلف الأداء الاقتصادي لمنطقة الشرق إنتر يحسم الديربي ويتوج بالاسكوديتو 5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية الصين تطلق أعلى مستوى إنذار في البلاد تأخر استئجار وحدة تخزين عائمة يعيق تنفيذ "التحديث" في "الطاقة" بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة خبير: أسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر هل وصلت العلاقات الإسرائيلية الأميركية إلى نهايتها؟ الذهب ينخفض لأدنى مستوى في أكثر من أسبوعين مع انحسار مخاوف الشرق الأوسط حزب البناء الوطني يحتفل بمعركة الكرامة وعيد الأم أرقام قياسية تاريخية.. احتفالات لاعبي إنتر ميلان بعد حسم الكالتشيو بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها زعيم كوريا الشمالية يشرف على مناورة تحاكي هجوماً نووياً مضاداً 176 مليون دينار تبادل تجاري بين الأردن والكويت العام الماضي بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة استقالة الحكومة مرتبطة بموعد حل مجلس النواب الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين المساعد للعمليات والتدريب يزور لواء الاميرة عالية الآلي/ 48 انخفاض اسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة

انخفاض أسعار الذهب والدولار والنفط عالميا

انخفاض أسعار الذهب والدولار والنفط عالميا

القلعة نيوز : واشنطن - تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأمريكية امس الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الثالث على التوالي ، وانخفضت أسعار الذهب عند مستوى 1,498.55 دولار للأونصة ، و تراجع الدولار الأمريكي في وول ستريت أمام أغلب العملات العالمية امس الجمعة .
كما تراجعت أسعار النفط مع افتتاح السوق الأمريكية العالمية امس ، وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 98ر54 دولار للبرميل، وانخفض خام برنت إلى مستوى 008ر60 دولار للبرميل الأدنى فى أسبوع .