شريط الأخبار
مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة

نداء تسلط الضوء على حلولها لمدن أكثر أماناً وذكاء

نداء تسلط الضوء على حلولها لمدن أكثر أماناً وذكاء



القلعة نيوز- دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 19 يناير 2020:

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة ’نداء‘، المزوّد الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، عن مشاركتها للسنة السابعة على التوالي في فعاليات معرض ومؤتمر ’إنترسك 2020‘ المقام في الفترة بين 19-21 يناير الجاري. وتستعرض المؤسسة مجموعة من الحلول عبر شبكتها الخاصة والآمنة(شبكة "نداء")، والقائمة على تقنية الجيل الرابع والمصممة لدعم مساعي دبي في التحوّل إلى مدينة ذكية أكثر أماناً واستدامة.

وبالتعاون مع شريكها الاستراتيجي’إشارة للاتصالات والحلول الأمنية‘، تستعرض ’نداء‘ مجموعةكاملة من الحلول التي تتضمن أنظمة التحكم الذكية والاستجابة، ؛ والتيتُستخدم في التحكم ومتابعة الحوادث عبر شبكة نداء بشكل آمن،من خلال الربط مع الاجهزة الأخرى الذكية ككاميرا الجسم، لتسجيل الحوادث والإبلاغ عنها. كماتقدمالمؤسسة مجموعة من التطبيقات الذكيةالمتميزة التي تجمع مختلف الأجهزة والكاميرات وأي نظام يضم تقنيات الفيديو والبيانات الوصفية والصوت في منصة مفتوحة ومشتركة. ويحمي تطبيقالمراسلة الآمن ’ستاشكات‘ تبادل المعلومات بين المستخدمين، مما يتيح للفرق إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو والصور، وتخزين الملفات عبر مجموعات الاتصال بطريقة آمنه ومتكاملة.

كما تُعرض "نداء" سيارة الإسعاف الذكية المرتبطة بشبكة نداء للجيل الرابع، والتي تضم معدات حديثة مثل كاميرا بزاوية تصوير 360 درجة وكاميرا الجسم، وأجهزة استشعار حيوية متطورة وسماعة طبية معززة بإنترنت الأشياء، مما يساعد الأطباء في المستشفيات على مراقبة صحة المرضى عن بعد بدقة وكفاءة.

ويحتضن جناح ’نداء‘ مشاركات الشركاء الاستراتيجيين كشركة ’نوكيا‘ و’إشارة‘ و’إيرباص‘، الذينيقدمونأحدث منتجاتهم وحلولهم. وتلفت ’نوكيا‘ عناية الزوار والعملاء إلى زر الاتصال المخصص للحالات الطارئة، وأجهزة الاستشعار الطرفية وتطبيقات تقنية التعرف على الوجه، وأساليبها المعتمدة في الاستجابة للحوادث. وبمجرد الضغط على زر الاتصال المخصص للحالات الطارئة، يتم تشغيل التنبيه ليقوم موظف التشغيل - مدعوماً بالنظام وسير العمل - بالتحقق من صحة الحادثة، والنظر إلى نظام البيانات الجغرافية والبيئة المحيطة لتقدير حجم الحادثة عبر استعراض البيانات والمعلومات مباشرة من موقع الحدث.وتقوم أجهزة الاستشعار باكتشاف وتخزين

المعلومات المرتبطة بالطقس والتلوث والغبار والدخان؛ بينما تعمل تقنيات التعرف على الوجوه على تحديد الأشخاص المدرجين في القائمة السوداء. ومن جانبها، تستعرض ’إيرباص‘ أجهزتها الذكية ’تاكتيلون دابات‘ والتطبيقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل في مجموعات عبر نظام الاتصال اللاسلكي ’تيترا‘ بمجرد كبسة زر.

وفي تعليقه، قال سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء": "تشير التوقعات إلى أنه بحلول عام 2050، سيعيش أكثر من ثلثي سكان العالم في المدن، مما سيستدعي الحاجة لوجود مؤسسات تقنية قوية تزوّد السكان بأفضل نوعية للحياة. وتلعب الاتصالات المتخصصة دوراً رئيسياً في رفع الكفاءات التشغيلية في قطاع السلامة والأمن.وتسرنا المشاركة مجدداً في معرض ’إنترسك‘ الذي يوفر منصة استثنائية نستعرض من خلالها حلولنا بين كبار الرواد في هذا القطاع بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتسلّط مشاركتنا هذا العام الضوء على الحلول المعنية بتحسين الكفاءات، وتمهيد الطريق أمام المؤسسات الحكومية لمعالجة متطلبات التنقل الحالية والمستقبلية، إلى جانب الحلول التي تعزز سرعة الاستجابة في حالات الطوارئ والازمات؛ وبناء نظام حيوي متكامل لمدينة أكثر اتصالاً وذكاء. ونتطلع قدماً للاجتماع في ’إنترسك‘ مع الشركاء والعملاء المحتملين، والمستخدمين ومشغلي شبكات السلامة العامة".

_انتهى_

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

"بيوند" للادارة التسويقية والعلاقات العامة

هاتف: +971 4 243 34 41

media@beyond-gcc.com بريد الكتروني