شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

من اسرار جومانا بو عيد

من اسرار جومانا بو عيد

القلعة نيوز: في إطلالة لها بعد غياب كشفت الإعلامية جومانا بو عيد من خلال برنامج 'منا وجر' عبر قناة الـ MTV أنها سترزق وزوجها رجل الأعمال سايد فنيانوس بتوأم أنثى وذكر في آذار المقبل، وأنهما يحبان الأسماء العربية، ما يعني أنّ الطفلين سيحملان على الأرجح اسمين عربيين .



جومانا أطلّت كما لو أنّها لم تغب يوماً عن الهواء، جاهزة بذكاء وسرعة بديهة ترد على أسئلة لم تكن سهلة، ورداً على سؤال مقدم البرنامج بيار رباط عمّن تختار بين جوليا وماجدة الرومي لمحاورتها؟ انتقت جومانا السيدة جوليا بطرس وعزت ذاك إلى أنهما اتفقتا منذ مدة طويلة على تقديم حوار أقرب إلى الوثائقي، وهو نوع جديد من الحوارات، وعليه تختار جوليا لأن كلتيهما على نفس الموجة فيما يخص نوع اللقاء، محيية الماجدة في الوقت ذاته، مؤكّدةً احترامها لها، ليتدخل فريق البرنامج لأن جوليا لم تقم بأي موقف مع الثورة وهي المعروفة بشخصية الثائرة وقد أجابت بو عيد بأن المواقف ليست فقط بالكلام، وقد يكون الصمت أيضاً موقفاً لمن يريد أن يفهم.



شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فاجأت بو عيد باتصالها والمعروف بأنهما صديقتين مقربتين جداً ووصفت علاقتهما بالإخوة وأنها لا ترتبط بزمن وروت بعض القصص الطريفة عنها .




هذا ورفضت بو عيد المفاضلة بين المخرجين المبدعين باسم كريستو وسعيد الماروق، معتبرة أنّ الاثنين يستحقان جائزة، إذ إنّ لكل منهما على أسلوبه في العمل.

ورداً على سؤال في حال تلقت عرضاً من ام بي سي أو روتانا من تختار؟ كانت جومانا حريصة بإجابتها على احترام المحطتين وكانت دقيقة في ردها بأنها لا تنتظر عرضاً من روتانا لأنها مؤسِسة فيها وما زالت متعاونة معها ببعض المشاريع وبما يختص بـ'إم بي سي' أجابت بأنها تحترم هذه المؤسسة ولكن الآن الأولوية للتوأم وبعد الولادة لكل حادث حديث .



وعن عودتها إلى الشاشة أكدت أنها ستكون بعد ولادة طفليها بحيث ستباشر ببرنامجها الجاهز الذي تأخّر بسبب الحمل، كما تخلل الحلقة مداخلة الإعلامي روبير النخل ومداخلة للمخرج سعيد الماروق.