شريط الأخبار
الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية» «القسام»: مقتل 12 جندياً إسرائيلياً في عملية بمخيم جباليا وزير الصناعة: الأردن يسعى ليكون نواة مركز إقليمي لصناعة المحيكات ( ماذا فعلنا في الاردن لحماية الاسر الاردنيه ) بمناسبة اليوم العالمي للاسرة : الامم المتحده تحذر من تراجع مستوى رفاهية الأُسر اليوم الدولي للعيش بسلام:بفضل الهاشميين:الأردن قدوة عربيه في كونه دولة حاضنة للتنوّع والتّعددية والسلم المجتمعي الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية الخميس في المنامة مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية

مجموعة البنك الأردني الكويتي تحقق أرباحاً قياسية تقارب الخمسين مليون دينار في الربع الأول من العام 2024

مجموعة البنك الأردني الكويتي تحقق أرباحاً قياسية تقارب الخمسين مليون دينار في الربع الأول من العام 2024
القلعة نيوز:
أعلن البنك الأردني الكويتي عن نتائجه المالية للربع الأول من العام 2024 حيث صرحت رئيس مجلس الإدارة الشيخة ادانا الصباح بالقول: "إنه من دواعي سرورنا الإعلان عن هذه النتائج القياسية، حيث بلغت الأرباح الصافية 49.8 مليون دينار، بزيادة نسبتها 79.9 % مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق. وتعبر هذه النتائج عن نجاح سياسات المجموعة الاستراتيجية، رغم التداعيات الجيوسياسية وآثارها على المؤشرات الاقتصادية." مشيرة الى أن "هذه النتائج جاءت مدعومة بمركز مالي قوي".

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي للبنك السيد هيثم البطيخي: "نجحت مجموعة البنك الأردني الكويتي خلال الربع الأول من العام 2024 بالمحافظة على النمو في الأرباح، والذي جاء نتيجة تنفيذ الخطط المنشودة". وقد استعرض البطيخي أهم المؤشرات المالية، فذكر أن إجمالي الموجودات تجاوز 5.209 مليار دينار، وحقوق الملكية بلغت 778 مليون دينار. أما على صعيد العائد على حقوق الملكية فقد بلغت النسبة حوالي 26.5%. كما بلغت نسبة كفاية رأس المال 20.8%، مما يؤكد المتانة المالية للمجموعة، وقدرتها على التعامل مع كافة الظروف والتحديات. وأضاف: "ستواصل مجموعة الأردني الكويتي بذل قصارى جهدها للنمو والابتكار في الخدمات المقدمة لكافة المتعاملين، ومواصلة الجهود لدعم كافة القطاعات.

وفي الختام، أعربت الشيخة ادانا الصباح - رئيس مجلس الإدارة عن جزيل شكرها لكافة المتعاملين والمساهمين على ثقتهم، كما شكرت الجهات الرقابية في الأردن والعراق وقبرص على دعمهم المتواصل، وشكرت أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وكافة العاملين على أدائهم المتميز، وهنّأت الجميع بتلك النتائج.