شريط الأخبار
المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة

البطاينة يبحث توفير فرص عمل قيمة للاردنيين في شركة "ساب" لتكنولوجيا المعلومات

البطاينة يبحث توفير فرص عمل قيمة للاردنيين في شركة ساب لتكنولوجيا المعلومات
القلعة نيوز-

التقى وزير العمل نضال البطاينة مساء يوم أمس الإثنين ممثلي شركة اس ايه بي SAP لتكنولوجيا المعلومات في مبنى وزارة العمل، وذلك لبحث الية تشغيل الاردنيين في فروع الشركة المنتشرة في العالم، ومنح فرصة قيّمة للشباب الاردني ضمن عقود عمل منظمة تضمن حقوقهم .

وأكد وزير العمل خلال الاجتماع اهمية التعاون بين الجانبين في مجال تدريب وتشغيل الاردنيين، مشيرا الى ان سوق العمل الاردني زاخر بالطاقات الاردنية المبدعة والكفاءات التي يمكن استثمارها في العالم والاستفادة من خبراتهم .

من جهتهم تعهد ممثلو الشركة بتوفير بيئة عمل مستقرة وامنه، وذات معايير مالية ولوجستية جيدة، مع امكانية تزويد الوزارة ببرنامج تدريبي مدته من 3-6 شهور في الاردن، تمهيدا لصقل مهارات الشباب والشابات الاردنيين بما يتناسب مع متطلبات الالتحاق بفرص العمل.

كما ستقوم الشركة بتزويد وزارة العمل بقائمة احتياجاتهم من الكفاءات الاردنية وفرص العمل المتاحة مع الوصف الوظيفي، وشروط الالتحاق بفرص العمل وذلك في فروعهم المنتشرة.

يشار الى ان شركة SAP هي شركة رائدة في مجال برمجيات تطبيقات الشركات ولها 12 مكتب في جميع انحاء المنطقة العربية وتشغل نحو 10000شخص عبر مكاتبها في 130 دولة في العالم، وتأتي هذه الزيارة لمتابعة ما تم التوافق فيما بين البطاينة وإدارة الشركة في برلين خلال زيارة الوفد الحكومي لالمانيا مطلع الشهر الجاري.